بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قائمة "الأبيض" ستقلص إلى 23 لاعبًا استعدادًا لكأس آسيا

"بروفة" أخيرة للمنتخب "الأولمبي" الاثنين أمام "الشمشون" الكوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بروفة" أخيرة للمنتخب "الأولمبي" الاثنين أمام "الشمشون" الكوري

المنتخب الأولمبي الاماراتي
أبوظبي – سعيد المهيري

يخوض المنتخب الأولمبي عند الـ 6.20 من مساء الاثنين على استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب، تجربة ودية مهمة أمام منتخب كوريا الجنوبية ضمن تحضيرات الأبيض الحالية استعدادًا للسفر الى قطر، لخوض كأس آسيا تحت 23 عامًا المقررة خلال الفترة من 12 الى 30 الجاري، والمؤهلة الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام العام الجاري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتعد مباراة اليوم البروفة الأخيرة للأبيض الأولمبي قبل مباراته المرتقبة أمام استراليا في الـ14 من الشهر الجاري، في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية، بعدما اوقعته القرعة ضمن المجموعة الرابعة الى جانب استراليا والأردن وفيتنام.

ويخطط مدرب المنتخب الأولمبي الدكتور عبد الله مسفر لتحقيق خمسة أهداف رئيسة من هذه المباراة، تتمثل في الاطمئنان على جاهزية عناصره من الجوانب كافة، خصوصًا الأمور الفنية والتكتيكية، وخلق الانسجام والتفاهم المطلوب بين اللاعبين، اضافة الى الاستقرار على التشكيل الأساسي، وتعزيز الإيجابيات، والتعرف إلى النقاط السلبية ومعالجتها.

وينتظر أن يختبر مسفر عناصره الأساسية التي سيخوض بها البطولة الآسيوية.

وتعد مباراة كوريا الجنوبية التجربة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد الحالية، بعدما سبقتها مباراتان وديتان أمام كل من كوريا الشمالية وفاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة، والصين وفاز فيها بهدفين نظيفين سجلهما يوسف سعيد وأحمد العطاس، إذ وقف المدرب عبدالله مسفر خلال التجربتين على نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب، بعدما أتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة في المباراتين بهدف اختيار افضل العناصر لأداء المهمة الآسيوية.

ويُعد المنتخب الكوري الجنوبي الذي يلعب ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق وأوزبكستان واليمن، من المنتخبات القوية ويضم نخبة من اللاعبين المميزين.

وأوضح مدير المنتخب بدر أحمد، إن مباراة كوريا الجنوبية تعد بالفعل بروفة مهمة للغاية للمنتخب، كونها الأخيرة له قبل الذهاب الى قطر لأداء مباريات البطولة الآسيوية، مؤكدًا انهم يأملون أن يظهر المنتخب بمستوى جيد يطمئن من خلاله الشارع الرياضي على جاهزيته للبطولة، بهدف تحقيق نتائج مشرفة وصولًا لتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول الى اولمبياد البرازيل، لافتًا الى أن "المدرب عبد الله مسفر سيقوم عقب المباراة بتقليص قائمة المنتخب الحالية من 26 لاعبًا الى 23 فقط، وذلك باستبعاد ثلاثة لاعبين وفقًا للائحة البطولة".

وأضاف بدر "نتمنى أن يظهر المنتخب بأداء عالٍ وكذلك تركيز جيد من قبل اللاعبين، خصوصًا أن هذه المباراة تعد آخر تجربة ودية لهم قبل مباراة أستراليا في كآس آسيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري بروفة أخيرة للمنتخب الأولمبي الاثنين أمام الشمشون الكوري



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates