بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وعكة صحية أبعدت بالفضيل عن المباراة

"بني ياس" يتلذّذ "حساء الفوز" بنكهة "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس" يتلذّذ "حساء الفوز" بنكهة "الفجيرة"

فريق بني ياس
أبوظبي – صوت الإمارات

بعد غياب ثلاث جولات، عاد فريق بني ياس إلى سكة الانتصارات، الخميس، اثر تغلبه على الفجيرة 3-2، ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي بكرة القدم.

وسجل لبني ياس الاسباني لاريفي في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل باتريك إيزي للفجيرة بعدها بدقيقة، وفي الشوط الثاني أضاف ميليجان الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 53، وعاد الفجيرة للتعادل من خلال خليل خميس في الدقيقة 71، ثم أضاف لاريفي الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 83. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 22 نقطة، وتجمد رصيد الفجيرة عند 19 نقطة.

وقبل بداية المباراة تعرض مهاجم بني ياس الجزائري إسحاق بالفضيل إلى وعكة صحية مفاجئة، بعد شعوره بألم حاد في بطنه استبعد على أثره من التشكيل الأساسي، ودخل بدلًا منه الهولندي رويستون درينسي.

وجاء الشوط الأول دون المستوى وشهد سيطرة ميدانية لبني ياس مع تحفظ دفاعي للفجيرة والقيام بهجمات مرتدة سريعة عن طريق الجهة اليسرى، ومع أول ثلاث دقائق استطاع خواكين لاريفي وضع بني ياس في المقدمة عندما تلقى عرضية من عامر عبدالرحمن وسددها على يسار الحارس مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

ولم يمضِ أكثر من دقيقة واحدة على هدف بني ياس حتى تمكن باتريك إيزي من إدراك التعادل للفجيرة، عندما تلقى تمريرة بينية خلف الدفاع وانفرد على أثرها بالحارس عادل أبوبكر وراوغه وسدد في الشباك الخالية.

وبعد هدف الفجيرة مال الأداء للهدوء التام دون مبرر، خصوصًا من لاعبي بني ياس وفشل الفريق في تشكيل ضغط هجومي على دفاع الفجيرة الذي لعب مستريحًا أغلب الوقت لقلة الكثافة الهجومية والبطء الشديد في نقل الكرة من قبل لاعبي وسط السماوي، خصوصًا عامر عبدالرحمن، وعدم التحرك بالكرة لتسهيل مهمة الزميل الحائز عليها في التمرير، وعدم تقدّم الظهيرين بالشكل الكافي.

ورغم الأداء البطيء تهيأت فرصتان سهلتان للتسجيل لبني ياس عن طريق ميليجان ولاريفي (ق 17 و28)، وثالثة للفجيرة أهدرها حسن معتوق (ق 12).

وفي الشوط الثاني تغير أداء بني ياس وهاجم الفريق بعدد كبير من لاعبيه أملًا في إحراز الهدف الثاني، وبالفعل تحقق للفريق ما أراد وأحرز مارك ميليجان، أفضل لاعبي الفريق، الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم عندما تعرض خواكين لاريفي للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل حارس المرمى (ق 53).

وارتفعت الروح المعنوية للاعبي بني ياس بعد هدف ميليجان، وهاجم الفريق وسط تشجيع جماهيره، وأهدر درينسي فرصة تعزيز الهدف (ق 57) من انفراد صريح بالمرمى، لكنه سدد الكرة فوق العارضة، وتلاه لاريفي بفرصة أخرى سدد فيها الكرة بجوار القائم الأيسر (ق 62).

ووسط هجوم بني ياس فاجأ مهاجم الفجيرة، خليل خميس، الجميع بهدف التعادل الثاني لفريقه (ق 71) بضربة رأس إثر عرضية متقنة من حسن معتوق سددها على يسار الحارس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة بني ياس يتلذّذ حساء الفوز بنكهة الفجيرة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates