فرسان الغربية يخوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية
آخر تحديث 19:03:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الظفرة" يغادر إلى معسكر هولندا بثوب جديد استعدادًا للموسم المقبل

"فرسان الغربية" يخوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فرسان الغربية" يخوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية

خليفة مطر الطنيجي
دبي ـ سعيد الشامسي

تغادر بعثة الفريق الأول وفريق تحت 21عامًا لـ"فرسان الغربية"، السبت إلى هولندا، برئاسة رئيس شركة "الظفرة" الرياضية لكرة القدم خليفة مطر الطنيجي، لإقامة معسكر إعداد هناك يستمر حتى 13 آب/ أغسطس المقبل استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

ويرتدي "الظفرة" هذا الموسم ثوبًا جديدًا بعدما كان أكثر الفرق نشاطًا في سوق الانتقالات على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب، وتتكون البعثة من 74 فردًا من بينهم الوفد الإداري والفني والطبي المكون من نائب رئيس الشركة نائب رئيس البعثة مشرف الفريق الأول خميس المنصوري، ومشرف فريق 21عامًا حسن عباس الحمادي، والجهاز الإداري المكون من مدير الفريق سالم حسن الهلالي وسعيد مسعود اليعقوبي إداري 21 عامًا، وسكرتير الفريق الأول مهند عامر والمنسق الإعلامي علي قرشي.

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول المدير الفني الفرنسي لوران بانيد ومساعديه الجزائري بوزيان بن عربيه والمغربي بدر الإدريسي ومدرب الحراس الإسباني إدواردو ومدرب اللياقة الفرنسي فليب وطبيب الفريق المصري وائل نبيل ومساعدوه والجهاز الفني لفريق تحت 21عامًا المكون من المدرب العام الكرواتي أنيل كارابيغ مدرب الفريق الأول السابق ومساعده المغربي مجيد بوبيضون ومدرب اللياقة البرازيلي موريرا وكافة اللاعبين المسجلين القدامى والجدد يتقدمهم الكابتن عبدالسلام جمعة وهداف الفريق السنغالي ماخيت ديوب.

يذكر أن البعثة ستحل في فندق "جروت هيدبورغ" في منطقة "غارديرن" شرق هولندا وهو نفس الفندق الذي أقام فيه الفريق خلال معسكر الموسم المنصرم، وتتخلل مدة الإعداد إقامة أربع مباريات تجريبية استعدادًا للموسم الكروي المقبل الذي يفتتحه "فرسان الغربية" بلقاء فريق "العين" حامل لقب دوري الخليج العربي يوم 20 ‏آب/ أغسطس المقبل في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويتضمن برنامج إعداد "فرسان الغربية" في هولندا خوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية والتي تقيم معسكرات هناك أبرزها لقاء فريق نادي "أم صلال" القطري الذي يقابل فريق "الظفرة" في المعسكر يوم 8 آب المقبل ثم فريق "الشباب دبي" يوم 14 منه ‏آب المقبل.

وستكون المباريات فرصة مثالية للجهاز الفني لفريق "الظفرة" ليقف على جماعية الفريق الذي ضم هذا الموسم نحو لاعبين جددًا من مواطنين وأجانب، وهم العراقي أحمد إبراهيم مدافع فريق عجمان السابق، والمهاجم الإسباني ديفيد بارال، والأرجنتيني خوخي لونا.

كما ضم فريق "فرسان الغربية" لاعب "الجزيرة" و"النصر" السابق عبدالله قاسم ولاعب الفريق السابق المدافع العائد من صفوف "الجزيرة" حمد الحمادي ومهاجم "بني ياس" أحمد علي العبري ومهاجم "العين" حمد راقع الأحبابي ولاعب "الجزيرة" الصاعد خالد بطي مصبح الذي انضم أخيرًا لصفوف "فرسان الغربية" وعبد الرحمن يوسف القادم من "الأهلي" وحارس المرمى أحمد الشبيبي من "الجزيرة".

كما ضمت قائمة القادمين سالم سعيد ولاعب الفريق السابق هداف العامري من "بني ياس" و"عجمان" بعقد يمتد لموسمين.

المنصوري: إعادة سيناريو إعداد الموسم الماضي
وصرَّح نائب رئيس البعثة مشرف الفريق الأول خميس المنصوري، بأن إدارة النادي قررت أن يكون معسكر الفريق في هولندا وبنفس المنطقة التي عسكر فيها الفريق في الموسم السابق بعد أن حقق المعسكر الأخير نجاحًا ملحوظًا من حيث الأجواء المناسبة للتدريبات والقبول الجيد من اللاعبين والتعاون الكبير من إدارة الفندق مع توفر التجارب الودية القوية للفريق، مرحبًا بالوجوه الجديدة التي تشكل إضافة لصفوف الفريق الأول بجانب فريق 21عامًا الذي يشكل رديفًا للفريق بالتنسيق الفني الكامل بين الفريقين خلال الموسم الكروي المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرسان الغربية يخوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية فرسان الغربية يخوض 4 مباريات ودية مع فرق إماراتية فرنسية وعربية



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي
 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates