فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين
آخر تحديث 09:34:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استكمال منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإماراتي

فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين

فريق "الشارقة" يستضيف "الوصل" في مباراة الجريحين
ابوظبي - محمود عيسي

يحلُّ فريق "الشارقة" ضيفاً على نظيره "الوصل" في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب "الفهود" في زعبيل، ضمن منافسات الجولة 23  لدوري الخليج العربي. وجاء قرار إعادة المباراة إلى ملعب الوصل بدلاً من استاد آل مكتوم في نادي "النصر" بناء على طلب إدارة "القلعة الصفراء" باستئناف لقاءات الإمبراطور على ملعبه، لعدم البدء في أعمال الاستاد الجديد.

ويدخل الفريقان المباراة بغية تعويض الهزيمة، التي لحقت بكليهما في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، حيث خسر الوصل من بني ياس بنتيجة 1 - 2، بينما خسر الشارقة من منافسه الظفرة بهدفين نظيفين.

 الوصل صاحب الأرض والجمهور يسعى إلى تحقيق الفوز وقنص النقاط الثلاث بالرغم من صعوبة المباراة، وذلك للعودة مجدداً إلى المركز الثالث الذي كان يحتله الأصفر، وخسره في الجولة الماضية إلا أنه وبعد هزيمته من السماوي، تراجع إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الوحدة، الذي ارتقى للمركز الثالث.

وعمد الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل خلال الأسبوع الماضي، إلى حث اللاعبين على عدم تكرار الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو الأصفر في الجولة الماضية، وهي التي أوقعت بالفريق، موضحاً أن هناك أملاً كبيراً في اللحاق بالمركز الثالث مجدداً بغية إنهاء الموسم في هذا المركز، وتحقيق الطموح باللحاق بالبطولة الآسيوية في الموسم المقبل.

 وفي المقابل استعد فريق الشارقة لمواجهة "الوصل" بعدد من التدريبات التصحيحية في أعقاب خسارته أمام فريق الظفرة في الجولة الماضية خاصة الأخطاء الدفاعية، التي تسببت في دخول هدفين سريعين كان لهما التأثير السلبي على مجريات المباراة، فضلاً عن تدريبات على اللمسة الأخيرة بغية تسجيل هدف مبكر في مواجهة الوصل اليوم، الذي يبحث عن الفوز هو الآخر في سباق المركز الثالث في دوري الخليج العربي، وكلها عناصر وضعها الجهاز الفني لفريق الشارقة في حساباته وهو يستعد لمواجهة الوصل اليوم.

كما ركز الجهاز الفني بقيادة العنبري على زيادة معدل الجرعات المعنوية والتحضيرات الذهنية، التي وصفها العنبري أنها كانت دون المستوى المطلوب قبل مواجهة الظفرة وهو الأمر الذي أثر سلباً على أداء الفريق.

وباتت آمال فريق الشارقة معلقة بنقطة واحدة، للوصول إلى المنطقة الدافئة، بعيداً عن حسابات الهبوط المعقدة في دوري الخليج العربي، في أعقاب نتائج فرق المؤخرة أخيراً، لكنها ستكون نقطة في غاية الصعوبة للوصول برصيده إلى 26 نقطة لأن المواجهة ستكون أمام الوصل الطامح للنقاط الثلاث.

ونجح فريق الشارقة في هزيمة الوصل في الدور الأول بنتيجة 2 -1، ويطمح الإمبراطور إلى تغليب كفته على الشارقة وتعويض الهزيمة التي لحقت به في الدور الأول خاصة وأن الفرصة سانحة أمام الإمبراطور الذي يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، وفي ظل المستوى المتراجع للملك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين فريق الشارقة يستضيف الوصل في مباراة الجريحين



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates