مدرب الشارقة يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في التأهل
آخر تحديث 14:56:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فوزه على النصر وصعوده إلى دور الثمانية

مدرب الشارقة يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في التأهل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب الشارقة يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في التأهل

عبد العزيز العنبري
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أعرب مدرب فريق الشارقة، عبد العزيز العنبري  عن سعادته  بالفوز على النصر حامل اللقب 5-4، السبت، في دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة لكرة القدم، والتأهل إلى دور الثمانية، وقال: "الحمد الله على الفوز الذي جاء بجهد جماعي، ونبارك خاصة للاعبي الشارقة هذا التأهل، ونتمنى حظًا أوفر للنصر مستقبلًا، بعدما قدم العميد مباراة جيدة، وفي الحقيقة لم أكن أتوقع أن يلعب النصر طوال المباراة بنفس القوة، رغم أنه لعب منذ يومين فقط في بطولة دوري أبطال آسيا، ولكنها مباريات الكأس، ولا بد في النهاية من خروج المهزوم".

وأشار العنبري إلى أنه لم يشعر بالقلق على فريق الشارقة، بعد تعادل النصر بالهدف الرابع، وأنه شعر بالقلق عندما أحرز النصر هدفه الثاني، ليتقلص الفارق 3-2 لصالح "الملك"، مضيفًا: "شخصيًا، الهدف الثاني هو ما أشعرني بالقلق؛ لأنني طالبت لاعبي الشارقة بين الشوطين، بعدم السماح للنصر بتسجيل الهدف الثاني، لأن العميد لديه قوة هجومية، وقادر على العودة للمباراة إذا سجل الهدف الثاني".

ورد العنبري على تصريح مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش، بأن الأهداف التي سجلها الشارقة جاءت من مشكلة لدى لاعبيه في التعامل مع الكرات الثابتة، قائلًا: "الكرات الثابتة جزء من اللعبة، والهدف الثاني للشارقة، جاء من جملة فنية، وهذه كرة القدم، سواء بالتسجيل من كرات ثابتة أو غيرها، وأنا من محبي كرة النصر، ولكن في النهاية، حققنا المهم، وحصلنا على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني"، معتبرًا الفوز على النصر والتأهل إلى دور الثمانية، إضافة لمسيرته مع نادي الشارقة، وقال: "بالتأكيد الفوز إضافة لي مع الشارقة، وأهنئ اللاعبين على الفوز، وهو مجهود جماعي من الجهازين الفني والإداري، وطموح الفوز بالبطولة حق مشروع لجميع الفرق، وفي النهاية، الوصول إلى المباراة النهائية، يتطلب الفوز في ثلاث مباريات، وطموحي الشخصي، أن أحقق اللقب الغالي مدربًا، بعدما حققته لاعبًا، لأكون ثاني من يحقق هذا الإنجاز، بعد جمعة ربيع الذي حقق اللقب مع الشارقة لاعباً ومدربًا".

كما تحدث العنبري في النهاية عن استقبال مرمى الشارقة لأربعة أهداف، قائلًا: "استقبلنا 4 أهداف، وهذا شيء مقلق بالنسبة لي، لأنني طالبت لاعبي الشارقة بإغلاق الملعب، وطالبتهم بالاحتفاظ بالكرة، واللعب على الهجمات المرتدة، ولكننا فقدنا السيطرة في الشوط الثاني، وأتمنى علاج الأخطاء في المرحلة المقبلة مع بطولتي كأس  رئيس الدولة، ودوري الخليج العربي".

من جانبه، أكد مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش أنه عندما تستقبل شباك فريق خمسة أهداف، فليس هناك الكثير من الحديث ليقال، موضحًا أنه إذا فكرت في المباراة والـ 5 أهداف التي استقبلناها من كرات ثابتة، فلن تجد شيئًا لقوله، ونحن كفريق حاولنا الرجوع بعد تقدم الشارقة بهدفين، ولكن عندما تسكن مرماك أهداف بتلك الطريقة، فهذا بالتأكيد لم يساعدنا على الذهاب إلى الدور الثاني، وأهنئ الشارقة، وأتمنى الأفضل لهم في باقي مشوارهم بالبطولة".

ونفى مدرب النصر تأثر لاعبيه بالخسارة الأخيرة أمام الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا، وقال: "ليس هناك مقارنة بين المباراتين، ولكن الخسارة أمام الشارقة، سوف تؤثر معنويًا في اللاعبين، ولكن علينا التفكير في المستقبل، والبحث عن علاج للأخطاء التي تسببت في الأهداف التي استقبلناها بأخطاء من جميع اللاعبين، وليس من الدفاع فقط"، وكشف واندرلي لاعب الشارقة، أن فريقه تدرب خلال الأسبوع الماضي على الكرات الثابتة، التي ترجمها الملك بالأهداف في مباراته مع النصر، مضيفًا أن بعد تقدمهم 4-2 خلال المباراة، كان طبيعي أن يشعر ببعض الاسترخاء، ولكهم دفعوا الضريبة، وكدوا أن يودعوا البطولة في الشوط الثاني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الشارقة يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في التأهل مدرب الشارقة يؤكد أن العمل الجماعي كلمة السر في التأهل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates