اتحاد الكرة لم يتدخل في قضية خميس إسماعيل
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى وجود "تسويف" في حلّها

اتحاد الكرة لم يتدخل في قضية خميس إسماعيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة لم يتدخل في قضية خميس إسماعيل

رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال
دبي ـ جمال أبو سمرا

نفى رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال، أي تدخل لاتحاده في قضية لاعب الأهلي، خميس إسماعيل، من أجل تأجيلها أو "تسويفها" في أعقاب الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب طاعنًا في مشاركته خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي، مشددًا على أن اللجان القضائية في الاتحاد تعمل باستقلالية تامة، وان ما يحدث في هذه القضية يُعد ممارسة ديمقراطية وحقوق قضائية بحتة، مؤكدًا أن لوائح الاتحاد متطورة ومتطابقة مع لوائح الفيفا، بدليل أنها تعد مرجعًا لكثير من الاتحادات في المنطقة وفي قارة آسيا.

وأكد السركال، في تصريحات صحافية، ردًا على سؤال بشأن تأخر إيجاد حل للقضية رغم تداولها من لجان عدة في الاتحاد: "يجب أن تكون النظرة في هذا الموضوع ايجابية وليست سلبية، لأن الأمر ليس تسويفًا من اتحاد الكرة أو اللجان القضائية المستقلة أو الأندية نظرًا لكون أن هناك قنوات قضائية اعتمدتها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، ومن حق كل نادٍ أن يمارس حقوقه المشرعة من قبل الجمعية، ومخطئ من ينسب الى الاتحاد التسويف في القضية".

وأوضح السركال "من يقول إن لوائحنا غير متطورة جانبه الصواب، لأن هذه اللوائح وضعت منذ سنوات طويلة ويتم تطويرها وتحسينها كل سنة، وكان آخر تنقيح حدث فيها بمشاركة اللجنة السباعية التي شكلتها الجمعية العمومية، التي تُعد أول مرة في تاريخ كرة القدم يتم فيها افساح المجال لأن تكون هناك لجنة خاصة من الجمعية العمومية تسهم في وضع اللوائح التي تُعد متطورة وفي الوقت نفسه مطابقة للوائح الفيفا".

وأضاف "لا يمكننا الأخذ بكلام عام بخصوص اللوائح، لكننا نرحب بأي مقترح ليس من الأندية فحسب، وإنما من الأفراد وخبراء القانون".ع وانتقالات اللاعبين"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة لم يتدخل في قضية خميس إسماعيل اتحاد الكرة لم يتدخل في قضية خميس إسماعيل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates