الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصقور" يخوض تجربته الثانية اليوم الاربعاء

"الإمارات" يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات" يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا

نادي الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

تعاقد نادي الإمارات مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميا أمس الأول،الاثنين  بعدما اجتاز جناح بوتافوغو الفحص الطبي الذي خضع له في معسكر صربيا.

وحضر إجراءات التعاقد مع رئيس البعثة والنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة اللاعب أحمد سمحان ، وشارك فيانا في تدريبات " الصقور" بعد التحاقه في المعسكر الاثنين الماضي.

تم انتداب فيانا بترشيح من مواطنه باولو كاميلي ويعتقد المدير الفني ل" الصقور" أن رودريغو أفضل من يعوض لويس هنريكي المنتقل إلى تشونبوك الكوري.

وفيانا من مواليد الثالث والعشرين من ‏كانون الثاني / يناير عام 1987 ولعب لعدة أندية في البرازيل، ويعتبر حاليا من أفضل المهاجمين في الدوري البرازيلي.

ومن جهة أخرى،يؤدي الفريق تجربة ثانية اليوم ينتظر أن يدفع فيها المدرب كاميلي بمواطنه فيانا إلى جانب هلال سعيد الغائب عن المباراة الأولى، وبين  رئيس بعثة الصقور في صربيا أحمد سمحان إن المعسكر ناجح والتحضيرات تسير بصورة جيدة، وأوضح: تم وضع الترتيبات اللازمة في المعسكر والتي تمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه في أجواء مثالية.

وأكد كل معينات النجاح متوافرة ونحن راضون عن سير التحضيرات وعن المعسكر.

وعن البرازيلي رودريغو ذكر أن لجنة التعاقدات بالنادي اختارته وتم التعاقد معه على هذا الأساس، مشيراً إلى انه لم يتوقف وشارك مع فريقه في آخر مباراة له بالدوري البرازيلي، لافتا إلى انه صاحب سيرة ذاتية واسم.

ومن جهته، رحب أحمد الشاجي حارس مرمى الإمارات، وذكر أنهم كلاعبين واجبهم أن يرحبوا بالقادمين وأن يسهلوا مهمتهم في الاندماج مع المجموعة.

ولفت التعاقدات واختيار اللاعبين أمر يخص الإدارة، وطالما أن هناك توافقا على رودريغو فهذا يعني أنه لاعب جيد وبالتأكيد المدرب يعرف عنه كل شيء، ولا شك أن الاختيار تم بدقة وتدقيق ونأمل أن يقدم الإضافة، ونؤكد انه سيجد أجواء تساعده على النجاح، اللاعبون سيتعاونون معه ويقومون بكل ما يجعله واحدا من أسرة الصقور.

ورأى ان فيانا سيلعب لفريق متحد داخل غرف الملابس وخارجها ونبه إلى أن الأجواء في قلعة الصقور تثير إعجاب كل الأجانب وأشار إلى السعادة التي شعر بها لويس هنريكي والكسندر وغيرهما.

وأوضح أن اللاعبين كانا حزينين للغاية لمغادرتهما قلعة الصقور لأنهما كانا جزءا من الفريق ولم يشعرا بأنهما غريبان، وهذا ماسيحصل عليه رودريغو، دفء المشاعر والأسرة والجميع سيتمنى له من الأعماق النجاح.

وبين إن الحكم على أي لاعب يجب أن يكون بعد أن يحصل على الوقت وينسجم ،واعتبر أن الطريقة التي يلعب بها الإمارات سهلة وتمكن اللاعب القادم من إظهار قدراته وتقديم مايملك، بالإضافة إلى التشجيع الذي سيحصل عليه من الجهاز الفني والإداري وزملائه اللاعبين.

وامتدح الشاجي من جديد معسكر الفريق وأبان أن التحضيرات تتواصل بحماس كبير وأضاف عادة المعسكرات طويلة ولكنا لانشعر بالملل في هذا المعسكر، وتابع: نعمل بجد وصولاً إلى الهدف الذي جئنا من أجله، وذكر أن الفريق سيستفيد من مباراة اليوم كما استفاد من التجربة الأولى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates