الرميثي يؤكد أن الكلاسيكو بطولة بين الجماهير
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يظهر الفريق بصورة جيدة

الرميثي يؤكد أن "الكلاسيكو" بطولة بين الجماهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يؤكد أن "الكلاسيكو" بطولة بين الجماهير

محمد خلفان الرميثي
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثي، أن مباراة العين والوحدة، الجمعة، في كلاسيكو العاصمة، مثل أي مباراة أخرى في الدوري بثلاث نقاط ليس أكثر، لكنها بلا شك بطولة بين جماهير الناديين، يسعى كل فريق للفوز بها لإسعاد جماهيره.

وأوضح الرميثي في تصريحات صحافية قبل المران الأساسي للفريق، أول من أمس، "الوحدة حتى الآن يسير وفق ما هو مخطط له من بداية الموسم، وما يهمنا اليوم أن يظهر الفريق بصورة جيدة أمام جماهيره، بغض النظر عن موقف العين الذي يتصدر جدول الترتيب أو نتائجه، وأعتقد لو أن لاعبي الوحدة في (يومهم) اليوم، فسيكون الفوز من نصيبهم، رغم غياب إسماعيل مطر وفالديفيا".

وذكر الرميثي "مباريات الكلاسكيو لا تخضع لمقاييس فنية.. ومن الطبيعي أن تكون هناك منافسة قوية بين الفريقين، وأن يسعى الوحدة إلى الفوز، مع التأكيد بأننا نتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للكرة الإماراتية، وأن يسودها الحب والوئام بين الفريقين".

وعن غياب المدير الفني أغيري عن تدريبات الفريق، قال الرميثي "أغيري قام بالتنسيق مع مساعديه قبل سفره إلى المكسيك، والعمل الفني لم يتأثر، ونحن نلتمس العذر له، ونقدر مثل هذه الظروف الإنسانية التي يضعها الوحدة على رأس أولوياته قبل العمل الفني، ونحن لنا تجربة من قبل، عندما تعرض مهاجم الفريق تيغالي لظروف عائلية طارئة، استدعت أيضًا سفره قبل مباراة العين أيضًا في الموسم الماضي، وعندما طلب السفر لم نمانع، وكانت هذه اللفتة التي تذكرها اللاعب سببًا مباشرًا في موافقته على تجديد عقده مع النادي دون تردد أو شروط، وأعتقد أن تدريبات الوحدة قبل المباراة سارت بشكل طبيعي جدًا، وسيعود أغيري لقيادة الفريق في المباراة، ولا يوجد ما يدعو للقلق"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يؤكد أن الكلاسيكو بطولة بين الجماهير الرميثي يؤكد أن الكلاسيكو بطولة بين الجماهير



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates