الكثيري يؤكد إحالة بالفضيل إلى لجنة انضباط بني ياس
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الغرامة المالية تنتظر مهاجم "السماوي"

الكثيري يؤكد إحالة بالفضيل إلى لجنة انضباط "بني ياس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكثيري يؤكد إحالة بالفضيل إلى لجنة انضباط "بني ياس"

عبد الله الكثيري
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني ياس صبري عبد الله الكثيري، أن إدارة شركة كرة القدم بالنادي قد أحالت مهاجم الفريق الجزائري اسحاق بالفضيل إلى لجنة الانضباط بفي لنادي، للتحقيق معه إداريًا في ما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق، الإسباني لويس غارسيا، قبل مباراة الفجيرة يوم الخميس الماضي في الجولة 16 لمنافسات دوري الخليج العربي، والتي رفض فيها اللاعب الجلوس على مقاعد البدلاء وفقًا لقرار المدير الفني، وغادر النادي على أثرها عائدًا إلى منزله.

وأكد الكثيري "تم حل مشكلة اللاعب من الناحية الفنية بعد الجلسة التي عقدتها معه، أول من أمس، بعد تلاقي وجهات النظر بينه وبين المدير الفني لويس غارسيا، وأكد اللاعب امتثاله لتعليمات المدير الفني وتوجيهاته وقرارته واختياراته الفنية، باعتباره المسؤول الأول فنيًا عن الفريق، وانتظم اللاعب في التدريبات استعدادًا لمباراة الشباب بعد غد على ملعب الشباب في الجولة 17 للدوري، وأكد لنا جاهزيته للمشاركة في المباراة متى طلب منه ذلك".

وأوضح الكثيري "في ما يتعلق بالشق الإداري فقد تم إحالة اللاعب للتحقيق أمام لجنة الانضباط بشركة كرة القدم وفقًا للائحة العامة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبحث الأمر وتداعياته تمهيدًا لإصدار عقوبة بحقه حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور مستقبلًا، وستكون العقوبة إما بالإيقاف لفترة محددة عن اللعب مع الفريق أو الخصم المالي من الراتب، وأعتقد أن الأقرب هو أن تتخذ لجنة الانضباط قرارًا بخصم جزء من مستحقاته المالية بدلًا من عقوبة الإيقاف، خصوصًا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يشجع على عدم إيقاف اللاعبين المخطئين عن اللعب وتغريمهم ماليًا حتى لا يتضرر اللاعب والنادي نفسه من هذا الإيقاف".

وأوضاف "شخصيًا أتمنى أن تكون العقوبة مالية وليست فنية بالإيقاف، وأعتقد أن هذا الأمر قد يكون كافيًا لردع اللاعب وعدم تكرار الخطأ مرة أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثيري يؤكد إحالة بالفضيل إلى لجنة انضباط بني ياس الكثيري يؤكد إحالة بالفضيل إلى لجنة انضباط بني ياس



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates