المدرب خافيير أغيري يُؤكِّد أنّ الإجهاد سبب التعادل مع الصقور
آخر تحديث 05:50:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أنّ فريق "الوحدة الإماراتي" لم يستهتر بخصمه

المدرب خافيير أغيري يُؤكِّد أنّ الإجهاد سبب التعادل مع "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدرب خافيير أغيري يُؤكِّد أنّ الإجهاد سبب التعادل مع "الصقور"

المدرب خافيير أغيري
أبوظبي – محمود عيسي

نفى مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري، أن يكون لاعبو فريقه تهاونوا أو استهتروا بفريق الإمارات، في الجولة 22 لدوري الخليج العربي، بعد التعادل الذي انتهت عليه المباراة دون أهداف.

وتسبب التعادل بين الفريقين خسارة الوحدة  نقطتين غاليتين في صراع المركز الثالث، على الرغم من احتلال الفريق له بالفعل بعد المباراة، مستفيدًا من تعثر الوصل أمام بني ياس بالخسارة 1/‏‏2. وأشار مدرب الوحدة في تصريحات لوسائل الإعلام "لا يوجد فريق يستطيع الفوز في كل مبارياته، لكن الأهم أن نستفيد من الأخطاء التي وقعت في المباراة قبل لقاء الظفرة المقبل، الذي سنستعيد فيه جهود صانع الألعاب فالديفيا، الذي تأثر الفريق بغيابه عن مباراة الإمارات ونخوضها بقائمة مكتملة.

وأضاف المدرب المكسيكي خافيير اغيري "المنافس لعب بتنظيم دفاعي كبير، صعّب كثيرًا من مهمة لاعبينا في بناء الهجمات، ومنحت خسارة فريق الفجيرة مباراته، السبت، أمام دبا، لاعبيه دفعة معنوية لتقديم الأفضل من أجل الابتعاد قدر الإمكان عن خطر الهبوط، وتابع "قمنا بإجراء تبديلات مع بداية الشوط الثاني بالدفع بالأوراق المتاحة على دكة البدلاء، لكن دون جدوى، وخسرنا بالفعل نقطتين مهمتين، جعلتا المواجهات الأربع المتبقية معارك حاسمة من أجل حسم المركز الثالث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب خافيير أغيري يُؤكِّد أنّ الإجهاد سبب التعادل مع الصقور المدرب خافيير أغيري يُؤكِّد أنّ الإجهاد سبب التعادل مع الصقور



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates