المــري يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس فقط
آخر تحديث 10:09:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أن فريق "الشباب" مشغول الآن بلقاء "الوحدة"

المــري يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المــري يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس فقط

محمد المري
دبي – صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، محمد المري، أن النادي طوى صفحة قضية لاعب الأهلي خميس إسماعيل، ولم يعد يشغل تفكيره اليوم سوى الاستعداد لنهائي كأس الخليج العربي في الأول من أبريل المقبل أمام الوحدة.

وكانت لجنة التمييز في اتحاد كرة القدم برئاسة المستشار علي شامس، قد أيدت الأربعاء، قرار لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، الذي قضى بدوره بتأييد لجنة الانضباط، باعتبار الشباب فائزًا في المباراة التي جمعته بالأهلي في نصف نهائي الكأس، واعتماد تأهله للنهائي لملاقاة الوحدة، وتخسير الأهلي 3-صفر، رغم فوزه 3-2 لعدم صحة تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وذكر المري: قضية خميس إسماعيل فصلت وانتهت، ونحن الآن في الشباب نفكر فقط في لقاء نهائي الكأس. وأضاف لـ"الإمارات اليوم": جهود نادي الشباب في هذه القضية كللت في النهاية بالنجاح بحصول النادي على نقاط مباراته امام الأهلي.

وأوضح، الشباب سخّر منذ البداية كل طاقته لكسب الحق من وراء هذه الدعوة. وأكمل أنه لا جدوى من أي مرحلة أخرى في التقاضي، بعدما وصلت إلى آخر مرحلة وهي لجنة التمييز، قائلًا: القرار صدر بشكل نهائي وهذا فصل وانتهى، وتفكيرنا في النادي التوجه نحو الاستعداد الكامل لنهائي الكأس.

وعما اذا كانوا يتوقعون أن يقوم الأهلي بتصعيد هذه القضية، قال كما هو معروف فإن التقاضي في هذه القضية وصل إلى آخر مرحلة، وهو لجنة التمييز التي فصلت في القضية، ولا اعتقد بأن هناك جدوى أخرى في ما يختص بالنظر فيها من قبل اللجان واللوائح والقوانين.

وحرص ممثلو نادي الشباب في هذه القضية وهم محمد المري، ومدير الاحتراف عبدالله السويدي ومحامي النادي في هذه القضية المستشار هاني عبده، على تبادل التهاني في مقر الاتحاد بدبي، عقب إعلان رئيس لجنة التمييز قرار اللجنة، باعتبار الشباب متأهلًا للمباراة النهائية.

ويذكر أن محامي النادي الأهلي المستشار يوسف حماد، أكد عقب صدور القرار أن ناديه لا يمكنه حاليًا التعليق على قرار لجنة التمييز، وأنهم لابد أن يقوموا بتقييم كامل للموقف قبل أن يحددوا موقفهم من القرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المــري يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس فقط المــري يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ونفكر في نهائي الكأس فقط



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates