سبيت يؤكد أن خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن
آخر تحديث 03:37:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى التركيز الشديد في مواجهة "السعودية"

سبيت يؤكد أن خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سبيت يؤكد أن خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن

منتخب فلسطين
دبي – صوت الإمارات

أكد اللاعب الدولي السابق، سبيت خاطر، أن المنتخب الوطني حقق الأهم، وهو حصد النقاط الثلاث، ورفع رصيده إلى 16 نقطة بالفوز على منتخب فلسطين بهدفين نظيفين في المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخبين في أبوظبي، ضمن مباريات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وشدد سبيت أنه رغم أن المنتخب يعاني غيابات مؤثرة في مبارة السعودية بالغة الأهمية، إلا أنه يملك البديل المناسب. وأشار إلى أن "خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن خلال المواجهة المرتقبة". يذكر أن المنتخب سيفتقد الثلاثي ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان، بعد أن تلقى الثلاثة الإنذار الثاني خلال لقاء فلسطين. في المقابل، تم استدعاء لاعب العين أحمد برمان، وداود علي من الشباب للمنتخب، في حين لم يشارك خميس إسماعيل خلال المباراة الأخيرة أمام فلسطين.

وأوضح سبيت أن خميس من الركائز الأساسية في المنتخب، ويملك من المقومات الفنية والبدنية ما يجعله قادرًا على تحقيق الإضافة المطلوبة لوسط الملعب أمام السعودية. وتابع: "رجال الأبيض سيكونون على قدر المسؤولية وروح التحدي في حصد نقاط مباراة السعودية والتأهل للدور المقبل في هذه التصفيات"، لافتًا الى أهمية طي صفحة مباراة فلسطين، والتركيز على لقاء السعودية، كونه الأهم في هذه التصفيات.

وأضاف "جميع اللاعبين المختارين حاليًا في المنتخب قدموا مستويات فنية متطورة، سواء مع فرقهم أو مع المنتخب، إلا أن أي لاعب يرتدي قميص الأبيض سيكون على قدر المسؤولية".وأوضح "خميس إسماعيل ظهر بمستويات فنية عالية في بعض الفترات التي كان يشارك فيها مع فريقه الأهلي منذ انتقاله من الجزيرة، وكان يشكل إضافة كبيرة للمنتخب في الفترات السابقة".

وتابع "الجيل الحالي من لاعبي المنتخب عودونا دائمًا على أنهم لايعرفون المستحيل، لذلك فإنهم قادرون على حسم مباراة السعودية المرتقبة في أبوظبي".وأشار سبيت إلى أنه، رغم صعوبة المواجهة مع منتخب قوي مثل المنتخب السعودي، الذي سيخوض المباراة باريحية ودون ضغوط نفسية، كونه ضمن التأهل، إلا أنه متفائل جدًا بقدرة الأبيض على حسم المباراة والوصول إلى النقطة 19، حيث سيكون مطالبًا بالتركيز الشديد.

وأكمل "أوجه تحية للجمهور الذي وجود بكثافة وساند المنتخب خلال مباراة فلسطين، ونأمل أن يتواصل الدعم في المباراة القادمة أمام السعودية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبيت يؤكد أن خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن سبيت يؤكد أن خميس إسماعيل أنسب بديل لماجد حسن



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates