عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سحب قرعة "الكأس" بمشاركة 10 فرق

عمران عبد الله يؤكد أن "صالات الإمارات" في طريقها إلى العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمران عبد الله يؤكد أن "صالات الإمارات" في طريقها إلى العالمية

بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات
دبي - صوت الإمارات

أجريت قرعة النسخة السابعة من مصر">بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، الأحد، في قاعة المؤتمرات الصحافية في نادي الشارقة للشطرنج.

وأعلن مشاركة 10 فرق في المسابقة، وتم تقسيم الفرق عبر القرعة إلى أربع مجموعات، وجاء في المجموعة الأولى دبا الحصن والحمرية والشباب، وحل في المجموعة الثانية الأهلي والشعب، وجاء اتحاد كلباء في المجموعة الثالثة مع النصر والشارقة، فيما حل الظفرة في المجموعة الرابعة ومعه الخليج، وهي المجموعة الوحيدة التي ضمت آخر بطلين للكأس، وستلعب مباريات البطولة بنظام الذهاب والإياب بالنسبة للمجموعة التي تتألف من فريقين، ومباراة داخل الأرض وأخرى خارج الأرض بالنسبة للمجموعتين اللتين ضمتا ثلاثة فرق، حيث سيحل الشباب ضيفًا على دبا الحصن، وسيحل دبا الحصن ضيفًا على الحمرية وسيحل الحمرية ضيفًا على الشباب، وسيلعب فريق اتحاد كلباء مع النصر في كلباء، ويحل كلباء ضيفًا على الشارقة، ويحل الشارقة ضيفًا على النصر، وستنطلق البطولة يوم 20 نيسان/أبريل المقبل، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، حيث يلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية، وبطل الثالثة مع بطل الرابعة.

وذكر أمين سر اللجنة التنفيذية رئيس اللجنة الفنية لكرة الصالات، عمران عبدالله، إن اللعبة تسير في الاتجاه الصحيح، بدليل أن التطور الملموس يتواصل من سنة لأخرى، مؤكدًا أن المستويات في تصاعد للأفضل من كل النواحي.

وأكد أن كرة قدم الصالات في طريقها للوصول إلى العالمية، في ظل وجود حكم إماراتي دولي ضمن قائمة الحكام المرشحين للمشاركة في كأس العالم، التي تتأهب كولومبيا لاستضافتها هذا العام، وناشد جميع المسؤولين في الاتحاد، بمختلف لجانه، دعم خميس الشامسي ومساندته كي يكون ضمن حكام مونديال الصالات 2016 بصفته العربي الوحيد المرشح للوجود في البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية عمران عبد الله يؤكد أن صالات الإمارات في طريقها إلى العالمية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates