غارسيا يؤكد أنه لا يعلم لماذا رفض بالفضيل اللعب أمام الفجيرة
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر أن بني ياس استحق الفوز بعد أن تطور أداؤه الهجومي

غارسيا يؤكد أنه لا يعلم لماذا رفض بالفضيل اللعب أمام "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غارسيا يؤكد أنه لا يعلم لماذا رفض بالفضيل اللعب أمام "الفجيرة"

غارسيا
أبوظبي – صوت الإمارات

نفى مدرب فريق بني ياس، الإسباني لويس غارسيا، أن تكون "وعكة صحية" وراء غياب الجزائري إسحاق بالفضيل عن لقاء الفجيرة، مشيرًا إلى أن "اللاعب رفض خوض المباراة". وقال غارسيا: "لا أفهم لماذا رفض اللعب أمام الفجيرة". وتابع "بالفضيل لم يُصب بوعكة صحية كما تردد قبل المباراة، فقد كان سليمًا تمامًا وجاهزًا للمشاركة، لكنه اعتذر عن عدم المشاركة فيها وأخبرني بأنه لا يستطيع اللعب، ولم يفصح عن الأسباب التي منعته من ذلك، وليس لدي أي تعليق آخر على قرار اللاعب".

وكان بني ياس قد حقق فوزا مهما على ضيفه الفجيرة في الجولة 16 من دوري الخليج العربي 3-2، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويتقدم في ترتيب الدوري. وكان اسم بالفضيل قد تم إدراجه في قائمة المباراة كلاعب بديل وليس أساسيًا كما هي العادة مع بني ياس، قبل ان يأتي الخبر بأن بني ياس غير اللاعب في اللحظة الاخيرة بداعي "وعكة صحية" بحسب مشرف الفريق صبري الكثيري، الذي قال إنه فهم ذلك من اللاعب نفسه.

وأوضح مصدر داخل نادي بني ياس أن خلافًا وقع بين اللاعب والمدرب في غرفة تبديل الملابس، حيث رفض اللاعب المشاركة كبديل في المباراة، الامر الذي دفعه إلى المغادرة.

وعقب المباراة رفض إداري الفريق مرزوق المنصوري التعليق على ما قاله المدير الفني، وقال في تصريحات صحافية: لا أعلم شيئًا عن سبب غياب اللاعب عن المباراة والمدير الفني هو المسؤول عن هذا القرار.

وأوضح غارسيا بخصوص المباراة أن "الفريق استحق الفوز، بعد أن قدم أداء هجوميا جيدا، خصوصًا في الشوط الثاني، وخلق العديد من الفرص السهلة على مدار الشوطين وحقق الفوز".

وتعليقًا على ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم سلطان محمد صالح لفريقه، التي اعترض عليها لاعبو الفجيرة وجهازهم الفني قال "أعتقد أنني شاهدت اللعبة بعد المباراة مباشرة وتأكدت من صحتها، ولم يكن هناك تحايل من مهاجم بني ياس خواكين لاريفي على الحكم".

وأكد المشرف العام على فريق بني ياس صبري الكثيري، أن الفريق لم يتأثر بغياب الجزائري إسحاق بالفضيل، واللاعبون الذين خاضوا اللقاء قدموا أداء جيدا على مدار الشوطين. وتابع في تصريحات صحافية: كان بإمكاننا إضافة المزيد من الأهداف لولا الرعونة أمام مرمى المنافس. ولم يعلق الكثيري على سبب غياب بالفضيل، وقال "بعد علمي بخروجه من القائمة سألته عن سبب ذلك، فقال لي إنه يشعر بآلام حادة في بطنه ولا يستطيع اللعب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارسيا يؤكد أنه لا يعلم لماذا رفض بالفضيل اللعب أمام الفجيرة غارسيا يؤكد أنه لا يعلم لماذا رفض بالفضيل اللعب أمام الفجيرة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates