مسفر يُعيد فريق بني ياس إلى سكة الانتصارات
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حقق الفوز في مباراته الأولى أمام "الوصل"

مسفر يُعيد فريق "بني ياس" إلى سكة الانتصارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسفر يُعيد فريق "بني ياس" إلى سكة الانتصارات

فريقه بني ياس
أبوظبي -صوت الامارات

استهل عبدالله مسفر تدريب فريقه بني ياس بفوز مستحق على ضيفه الوصل، الجمعة، وأعاد الفريق مجددًا إلى سكة الانتصارات في المباراة التي أقيمت على استاد الشامخة الجديدة في بني ياس، ضمن الجولة 22 من دوري الخليج العربي.

وسجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول، حيث افتتح الوصل التسجيل عن طريق فابيو ليما (25)، ثم عادل لبني ياس مارك ميليجان (39)، قبل أن يحرز هدف الفوز للسماوي إسحاق بالفضيل (43)، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 29 نقطة، ودخل منطقة الأمان، فيما تجمد رصيد الوصل عند 35 نقطة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى وشهد أفضلية لبني ياس الذي سيطر ميدانيًا على مجريات اللعب بفضل نشاط رباعي الوسط عامر وحبوش وبندر وميليجان، الذين شكلوا ضغطًا دفاعيًا مبكرًا على مفاتيح لعب الوصل ونجحوا في الحد من بنائهم للهجمات المرتدة السريعة باستثناء ربع الساعة الأول الذي شكلت فيه هجمات الوصل بعض الخطورة، والتي نجح منها ليما في تسجيل هدف التقدم بعد تلقيه تمريرة أمامية متقنة من كوتينهو، نجح في التخلص من يوسف جابر وراوغه وانفرد بالحارس محسن الهاشمي، وأودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 25.

وبعد الهدف تراجع لاعبو الوصل للدفاع من منتصف ملعبهم، ما أعطى الفرصة للاعبي بني ياس في زيادة الضغط الهجومي أملًا في إدراك التعادل. ومن ضربة حرة مباشرة أرسل عامر عبدالرحمن تمريرة في عمق دفاع الوصل هيأها إسحاق بالفضيل لميليجان القادم من الخلف، والذي سددها مباشرة في سقف المرمى مسجلًا هدف التعادل في الدقيقة 39.

ولم يكتفِ بني ياس بالهدف وواصل هجومه وسط تراجع غير مبرر للاعبي الوصل إلى الخلف، خصوصًا بعد خروج كوتينهو للإصابة.

ومن إحدى هجمات بني ياس المتتالية نجح خواكين لاريفي في خطف الكرة من مدافع الوصل ياسر سالم في الجهة اليسرى، ومررها عرضية متقنة إلى إسحاق بالفضيل الذي سددها مباشرة داخل شباك يوسف عبدالله في الدقيقة 43، معلنًا تقدم السماوي وسط فرحة كبيرة من جماهير الفريق.

ولم تتغير النتيجة خلال الشوط الثاني رغم مساعي الوصل لتعديل النتيجة لتنتهي بفوز بني ياس ودخوله المنطقة الآمنة في الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسفر يُعيد فريق بني ياس إلى سكة الانتصارات مسفر يُعيد فريق بني ياس إلى سكة الانتصارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates