بويمانز يؤكد أن عشق المغامرة والتحدي وراء قبول عقد الشباب
آخر تحديث 22:48:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج هولندا

بويمانز يؤكد أن عشق المغامرة والتحدي وراء قبول عقد "الشباب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بويمانز يؤكد أن عشق المغامرة والتحدي وراء قبول عقد "الشباب"

المحترف الهولندي رود بويمانز
دبي – صوت الإمارات

كشف المحترف الهولندي الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب رود بويمانز، أنه لم يتردد لحظة واحدة في قبول عقد الفريق الإماراتي، وذلك لعشقه التحدي، والتعرّف إلى حضارات وعادات وتقاليد جديدة.
وأوضح بويمانز، في تصريحات صحافية الثلاثاء، على هامش حصته التدريبية الثانية مع فريقه الشباب، استعداداً للموسم الجديد، أن "العديد من الأصدقاء المقربين، حاولوا جاهدين إثنائي عن قبول فكرة التعاقد مع نادي الشباب، تحت ذريعة أنني لاأزال في مقتبل العمر، وأعد أحد أفضل الهدافين الحاليين في الدوري الهولندي، وأملك خيارات عديدة للبقاء والتعاقد مع أندية محلية، إلا أن عشق المغامرة وخوض تجارب جديدة كانا وراء قبول العرض الإماراتي، والقدوم للدفاع عن ألوان نادي الشباب، الذي يعد تجربتي الاحترافية الأولى خارج حدود الوطن".
مضيفاً: "الانطباع الأول عن الفريق إيجابي للغاية، وأشكر اللاعبين جميعاً وإدارة النادي على حفاوة الاستقبال، خصوصاً أنني خضت حصتي التدريبية الأولى مع الفريق، بعد أقل من 24 ساعة من وصولي إلى دبي، وأعد جمهور النادي بالسعي إلى مواصلة هوايتي المفضلة في تسجيل الأهداف، والسعي للفوز في جميع المباريات التي نخوضها خلال الموسم المقبل".
وأرجع بويمانز الفضل في إبرام صفقة التعاقد إلى مدرب الجوارح الجديد الهولندي فريد روتن، وقال: "حرص روتن المعروف في أوساط الكرة الهولندية بتوليه عدداً من نخبة الأندية فيها، على استثمار العطلة الصيفية في البحث عن لاعبٍ يتمتع بقدرة عالية على تسجيل الأهداف، ليحمل اللقاء في ما بيننا حصوله على موافقتي المبدئية، للقدوم واللعب في صفوف نادي الشباب".
واعترف النجم الهولندي بأن اختلاف الظروف المناخية، يمثل التحدي الأكبر في بداية مسيرته مع الشباب، وقال: "بكل تأكيد سيتطلب الأمر مجهوداً مضاعفاً، للتأقلم مع اختلاف الظروف المناخية، ودرجات الحرارة العالية، إلا أنني واثق بأن بضعة أسابيع من التدرب، ستكون كفيلة بتخطي هذه العقبة".
وأكمل: "الجدية التي لمستها - منذ اللحظات الأولى - من لاعبي الفريق والجهاز الفني، مشجعة للغاية، وأتوقع نتائج مبشرة خلال مباريات الفريق، وسط هذا الكم من اللاعبين الموهوبين، سواء المحترفين منهم، أو على صعيد العناصر الوطنية الموجودة ضمن صفوف الجوارح".
وأشار بويمانز إلى عدم معرفته المسبقة بالأسماء والأندية الذين سيلتقيهم، خلال مباريات الموسم المقبل، مؤكداً أن الاحتراف في كرة القدم يفرض على اللاعب مواصلة تقديم الأداء الأفضل، بغض النظر عن الفرق واللاعبين المحتملة مواجهتهم.
واعتبر النجم الهولندي، في ختام حديثه، أن خطة الإعداد الموضوعة من قبل إدارة النادي والجهاز الفني، واعدة للغاية، وقال: "يتوجه الفريق في 16 يوليو الجاري في معسكر خارجي في هولندا وألمانيا، يخوض خلالها ست مباريات ودية، كفيلة بمنحي الفرصة الكافية للتأقلم مع لاعبي الفريق، والتوجه العام لأسلوب الجهاز الفني، خصوصاً أننا سنعاود خوض لقاءات ودية، فور العودة إلى دبي في 15 أغسطس، ما يمنحني مزيداً من الفرص، للتأقلم مع عوامل المناخ، قبيل استهلال الموسم، مطلع سبتمبر المقبل".
ويعد بويمانز، القادم من نادي أوتريخت الهولندي، أحدث صفقات نادي الشباب، استعداداً للموسم الإماراتي الجديد، ويملك ابن 28 ربيعاً في مسيرته الاحترافية، التي استهلها عام 2007 مع نادي فورتونا سيتارد، 177 مباراة، تنقل خلالها بين ستة أندية هولندية، نجح خلالها في تسجيل 77 هدفاً، منها 19 هدفاً في مبارياته الـ24 الأخيرة، التي خاضها الموسم الماضي.
ويحل النجم الهولندي في صفوف الشباب، خلفاً للبرازيلي جونينهو بوتغوار، الذي رحل عن الجوارح بانتهاء عقده مع نهاية الموسم الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بويمانز يؤكد أن عشق المغامرة والتحدي وراء قبول عقد الشباب بويمانز يؤكد أن عشق المغامرة والتحدي وراء قبول عقد الشباب



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates