الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصقور" يخوض تجربته الثانية اليوم الاربعاء

"الإمارات" يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات" يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا

نادي الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

تعاقد نادي الإمارات مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميا أمس الأول،الاثنين  بعدما اجتاز جناح بوتافوغو الفحص الطبي الذي خضع له في معسكر صربيا.

وحضر إجراءات التعاقد مع رئيس البعثة والنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة اللاعب أحمد سمحان ، وشارك فيانا في تدريبات " الصقور" بعد التحاقه في المعسكر الاثنين الماضي.

تم انتداب فيانا بترشيح من مواطنه باولو كاميلي ويعتقد المدير الفني ل" الصقور" أن رودريغو أفضل من يعوض لويس هنريكي المنتقل إلى تشونبوك الكوري.

وفيانا من مواليد الثالث والعشرين من ‏كانون الثاني / يناير عام 1987 ولعب لعدة أندية في البرازيل، ويعتبر حاليا من أفضل المهاجمين في الدوري البرازيلي.

ومن جهة أخرى،يؤدي الفريق تجربة ثانية اليوم ينتظر أن يدفع فيها المدرب كاميلي بمواطنه فيانا إلى جانب هلال سعيد الغائب عن المباراة الأولى، وبين  رئيس بعثة الصقور في صربيا أحمد سمحان إن المعسكر ناجح والتحضيرات تسير بصورة جيدة، وأوضح: تم وضع الترتيبات اللازمة في المعسكر والتي تمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه في أجواء مثالية.

وأكد كل معينات النجاح متوافرة ونحن راضون عن سير التحضيرات وعن المعسكر.

وعن البرازيلي رودريغو ذكر أن لجنة التعاقدات بالنادي اختارته وتم التعاقد معه على هذا الأساس، مشيراً إلى انه لم يتوقف وشارك مع فريقه في آخر مباراة له بالدوري البرازيلي، لافتا إلى انه صاحب سيرة ذاتية واسم.

ومن جهته، رحب أحمد الشاجي حارس مرمى الإمارات، وذكر أنهم كلاعبين واجبهم أن يرحبوا بالقادمين وأن يسهلوا مهمتهم في الاندماج مع المجموعة.

ولفت التعاقدات واختيار اللاعبين أمر يخص الإدارة، وطالما أن هناك توافقا على رودريغو فهذا يعني أنه لاعب جيد وبالتأكيد المدرب يعرف عنه كل شيء، ولا شك أن الاختيار تم بدقة وتدقيق ونأمل أن يقدم الإضافة، ونؤكد انه سيجد أجواء تساعده على النجاح، اللاعبون سيتعاونون معه ويقومون بكل ما يجعله واحدا من أسرة الصقور.

ورأى ان فيانا سيلعب لفريق متحد داخل غرف الملابس وخارجها ونبه إلى أن الأجواء في قلعة الصقور تثير إعجاب كل الأجانب وأشار إلى السعادة التي شعر بها لويس هنريكي والكسندر وغيرهما.

وأوضح أن اللاعبين كانا حزينين للغاية لمغادرتهما قلعة الصقور لأنهما كانا جزءا من الفريق ولم يشعرا بأنهما غريبان، وهذا ماسيحصل عليه رودريغو، دفء المشاعر والأسرة والجميع سيتمنى له من الأعماق النجاح.

وبين إن الحكم على أي لاعب يجب أن يكون بعد أن يحصل على الوقت وينسجم ،واعتبر أن الطريقة التي يلعب بها الإمارات سهلة وتمكن اللاعب القادم من إظهار قدراته وتقديم مايملك، بالإضافة إلى التشجيع الذي سيحصل عليه من الجهاز الفني والإداري وزملائه اللاعبين.

وامتدح الشاجي من جديد معسكر الفريق وأبان أن التحضيرات تتواصل بحماس كبير وأضاف عادة المعسكرات طويلة ولكنا لانشعر بالملل في هذا المعسكر، وتابع: نعمل بجد وصولاً إلى الهدف الذي جئنا من أجله، وذكر أن الفريق سيستفيد من مباراة اليوم كما استفاد من التجربة الأولى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا الإمارات يتعاقد مع البرازيلي رودريغو فيانا رسميًا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates