يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث
آخر تحديث 14:20:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لن تحدث إلا بتخطي عقبة الأهلي

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث
دبي - صوت الامارات

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب فريق النصر أن هدف العميد الآن هو الحصول على المركز الثالث، «لكن هذا لن يتحقق إلا بتخطي عقبة فريق الأهلي، رغم صعوبة ذلك، لكنه سيكون أمرًا ممتعًا إذا تحقق».

وكان النصر نجح في حسم مباراة بني ياس لمصلحته في الجولة الـ23 من دوري الخليج العربي أول أمس بنتيجة 5-2، ليواصل صحوته التي بدأت في مباريات دوري أبطال آسيا، قبل أن يحقق تعادلًا مثيرًا مع العين، ثم الفوز على بني ياس.

وقال يوفانوفيتش لوسائل الإعلام إنه يتمنى أن يحافظ الفريق على الأداء نفسه الذي قدمه أمام بني ياس والعين؛ من أجل تخطي المباراة الآسيوية المقبلة، رغم صعوبة ما يتعرض له العميد من إيقافات، لكن ذلك لن يمنع الفريق من تقديم كل ما لديه من إمكانات تسهم في تعويض الغيابات. ويستعد الفريق لمباراة بالغة الأهمية يوم الأربعاء المقبل على ملعبه وبين جمهوره، فسيستقبل لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في أبطال آسيا. وتابع «قدم الفريق مباراة كبيرة، خصوصًا جاسم يعقوب فهو من اللاعبين المميزين، ويقدم مباريات كبيرة، ويؤدي التدريبات بقوة، وهو حاضر في أي وقت، ونحن هنا من أجل مساعدته على ذلك، فاللاعب له مستقبل كبير مع النصر، وسيكون له دور في المباريات المقبلة». وأكمل «بشكل عام أنا راضٍ عن الفريق، لكن في الوقت نفسه يجب أن أحزن عندما أجد لاعبًا يحصل على بطاقة صفراء مجانية، مثل حارس مرمى النصر أحمد شمبيه، وهو ما قد يفقدنا لاعبين جددًا في المباريات المقبلة، خصوصًا أن المباراة شهدت بطاقات صفراء كثيرة للعميد، وهو ما جعلني أظهر متعصبًا».

 

وكان حكم مباراة النصر وبني ياس فهد الكسار أشهر البطاقة الصفراء 8 مرات، وحالتي طرد للاعبي النصر وبني ياس، مسعود سليمان وبندر الأحبابي، إضافة إلى طرد مساعد مدرب النصر ومدير الفريق نتيجة لكثرة الاعتراضات.

وأكد مدرب النصر أن فريقه خاض مباراة كبيرة أمام بني ياس، ونجح في حسم اللقاء بإحراز أول 3 أهداف في الشوط الأول، وأشار إلى أنه رغم النقص العددي، فإن الفريق قدم مباراة كبيرة وهو بـ10 لاعبين، ونجح العميد في تشكيل أكثر من هجمة خطرة، وكانت النتيجة ستكون أكثر من ذلك خصوصًا في الشوط الأول من المباراة.

وقال يوفانوفيتش «رفضت الدفع باللاعب أحمد إبراهيم بديلًا لمسعود سليمان، عقب حصوله على البطاقة الصفراء والطرد، لكن بمجرد أن حصل اللاعب على الإنذار فقد كان سيغيب بالفعل عن مباراة الأهلي، واللاعب أحمد إبراهيم كان سيصبح مهددًا أيضًا بسبب حصوله على بطاقتين أيضًا قبل ذلك، ففضّلت عدم المجازفة».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث يوفانوفيتش يؤكد أن هدفه حاليا تحقيق المركز الثالث



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:07 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين
 صوت الإمارات - دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates