اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقدت لقاءً مفتوحًا مع جمهور "الكوماندوز"

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

عقدت اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، لقاءً مفتوحًا مع جمهور "الكوماندوز" الأربعاء، لاستعراض استراتيجيات فريق الكرة في المرحلة المقبلة، إذ تم التأكيد خلال اللقاء، أن اللجنة تبحث حسم انتقال المحترف المصري عمرو السولية، إلى النادي الأهلي المصري، بداية من فترة الانتقالات الجارية، خصوصًا مع خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني لـ"الكوماندوز" بقيادة الإيطالي والتر زينغا.

وحضر اللقاء الأربعاء أعضاء اللجنة المؤقتة د. عبد الله بن سلطان، ومحمد العوبد، وإبراهيم الجروان، ومدير فريق الكرة فيصل اليافعي، والمنسق العام للنادي محمد الكمالي، إلى جانب عدد من مشجعي النادي، إذ حرص اعضاء اللجنة على اطلاع الجمهور بكل شفافية على العمل الذي تقوم به اللجنة، إضافة إلى الاستماع إلى آراء الجمهور، ووجهات نظرهم حول وضع النادي بصفة عامة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من الاجتماعات التي عقدتها اللجنة المؤقتة الفترة الماضية، عقب اعتمادها من الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، إذ اجتمعت مع المدير الفني للفريق الأول والتر زينغا، وموظفي شركة الكرة، وقطاع المراحل السنية، كما اطلعت على آراء بعض الإعلاميين والصحافيين، قبل أن تختتم اجتماعاتها بلقاء مجموعة من الجمهور، حتى تكون فكرة شاملة عن احتياجات الفريق، بالنظر إلى جميع الآراء المطروحة.

وأكد عضو اللجنة المؤقتة د. عبد الله سلطان، أنه تم توزيع مهام العمل الإدارية لأعضاء اللجنة، إذ يتولى محمد العوبد الجوانب الفنية المتعلقة بالفريق الأول، بينما تم اسناد مهمة أكاديمية كرة القدم إلى ابراهيم الجروان، في حين يتولى سيف سلطان المراحل السنية، على ان يضطلع عبدالله بن سلطان بالجوانب الإدارية والبنى التحتية.

وذكر سلطان في تصريحات صحافية، إن أبواب النادي والإدارة ستظل مفتوحة أمام الجمهور للاستماع الى ملاحظاتهم بشأن الفريق الأول والنادي في أي وقت، لافتًا الى أن ما تقوم به اللجنة المؤقتة هو جهد تطوعي من أجل إعادة الأمور في النادي الى نصابها الصحيح، وأضاف: "لسنا طلابًا للمناصب أو مقاعد الإدارة، ونسعى لتطوير العمل في مرافق النادي ووضع الأسس السليمة قبل نهاية فترة التكليف والمحددة بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف "تقرر تكوين مجلس جماهيري للنادي يضم لجان تسجيل الأعضاء، والتنسيق والتواصل، ورابطة المشجعين، إذ تقرر طرح المشروع في شكل مسودة عبر الموقع الرسمي للنادي للاستماع الى ملاحظات الجمهور وترشيح أسماء أعضاء اللجان والمجلس الجماهيري، قبل اعتمادها بشكل رسمي من قبل الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم".

ومن أبرز الموضوعات التي تم مناقشتها خلال اجتماع، الأربعاء، مع الجمهور، المطالبة بتكريم المحترف الفرنسي ميشيل لورنت، الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد مسيرة مميزة مع "الكوماندوز" على مدار ثلاث سنوات، كما تم الكشف عن انهاء النادي ارتباطه بمحترفه السابق سيلو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates