المهيري يؤكد أن إدارة الأهلي وراء تميز اللاعبين في الدوري
آخر تحديث 19:13:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معتبرًا الكأس أقل هدية نظير هذا الاهتمام

المهيري يؤكد أن إدارة "الأهلي" وراء تميز اللاعبين في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهيري يؤكد أن إدارة "الأهلي" وراء تميز اللاعبين في الدوري

لاعبي فريق الأهلي الإماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

أرجع مشرف فريق "الأهلي خالد المهيري، تميز اللاعبين وظهورهم اللافت في أولى مسابقات الموسم إلى الاهتمام الذي وجدوه من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
 
وأضاف المهيري: "الكأس أقل هدية نظير هذا الاهتمام"، مشيدًا بالجماهير الأهلاوية واللاعبين وقدم الشكر إلى عبد الله النابودة للدعم اللامحدود لفريق كرة القدم للصالات، وعلى توجيهاته المستمرة واهتمامه بالفريق.
 
وتقدم بالشكر إلى المدير التنفيذي أحمد خليفة حماد على متابعته المستمرة للفريق منذ بداية الموسم والوقوف على كل كبيرة وصغيرة في الفريق، ووصف المهيري، أحمد خليفة حماد بـ "دينمو" النادي وراعي فريقي الصالات والشاطئية.
 
وأوضح المهيري أن الإنجاز الأهلاوي يعتبر أول الغيث، متمنيًا أن يكون كأس "الاتحاد" فاتحة خير لبطولات مقبلة.
 
وأكد المهيري أن فريقه يحصد الآن مجهود 3 سنوات من العمل الجاد والتقييم الموضوعي موسمًا بعد الآخر، مشيرًا إلى أن إشادته وكل أعضاء الفريق بمجلس الإدارة لم تأت من باب المجاملة، بل عن واقع عاشوه طوال ثلاثة أعوام ظل فيها رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس حريصين على توفير المناخ الملائم للفريق وكل ما يحتاجوه وكل أشكال الدعم من دون تشكيل أي ضغوط على الفريق.
 
ووجه المهيري شكره إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وأشار المهيري إلى أن فريق الشباب يستحق الإشادة لوصوله إلى النهائي بعد أن قدم مستويات جيدة ونجح في إقصاء فرق كبيرة مثل "الوحدة" و"النصر"، وشكر مجلس الشارقة الرياضي واللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة أحمد الفردان واللجنة الفنية واللجنة المنظمة لحفل الختام الذي جاء رائعًا ومميزًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهيري يؤكد أن إدارة الأهلي وراء تميز اللاعبين في الدوري المهيري يؤكد أن إدارة الأهلي وراء تميز اللاعبين في الدوري



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates