الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان
آخر تحديث 05:27:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خيمينز يغيب عن المواجهة الآسيوية الاثنين

الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام "سباهان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام "سباهان"

مدافع النصر أحمد الياسي
دبي - صوت الإمارات

تعهد مدافع النصر أحمد الياسي بأن يُظهر وزملاؤه اللاعبون ردة فعل قوية أمام سباهان أصفهان الإيراني، مساء الاثنين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، معبرًا عن تفهمه لردة فعل جماهير النصر "القاسية"، بعد خسارة مواجهة الذهاب، ثم فقدان لقب كأس رئيس الدولة بالخسارة أمام الشارقة 4-5، السبت الماضي.

وأوضح أحمد الياسي في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: "لا أعتقد أنها المباراة الوحيدة التي سنكون فيها تحت الضغط، فبعد مباراة دبا الفجيرة في الدوري، وخسارتنا نقطتين كانتا من الممكن أن تجعلانا في وضع أفضل للحصول على المركز الثاني، شعرنا بالضغط، لكن علينا أن نعلم أن ردة فعل الجماهير طبيعية، وستكون لنا كلاعبين ردة فعل قوية على أرضية الملعب، وسنعكس النظرة السلبية إلى إيجابية".

وأضاف "نحن متفهمون ردة الفعل القاسية هذه، نحن اللاعبين متعاهدون على أن نظهر بصورة أفضل، وأن نحقق نتيجة إيجابية".

وكان النصر خسر أمام الفريق نفسه، الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين، على استاد نقش جهان في أصفهان، وقدم أحد أسوأ المستويات له هذا الموسم، ما أدى إلى تعرضه لانتقادات شديدة، كونه أحد الأندية المحلية الثلاثة التي تشارك في البطولة إلى جانب العين والجزيرة، وسيفتقد النصر خدمات لاعبه التشيلي ــ الفلسطيني لويس خيمينز في لقاء اليوم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة الشارقة.

وذكر مدرب الياسي، الصربي إيفان يوفانوفيتش، إنه لا يشعر بأن منصبه في خطر بعد النتائج الأخيرة، وقال في مؤتمر صحافي: "من الطبيعي أن يشعر أي مدرب بذلك، لكن إذا كنت تقصد وظيفتي، فأنا لا أشعر (بالضغط أبدًا)".

ويواجه مدرب العميد، الصربي إيفان يوفانوفيتش، ضغوطًا في الفترة الحالية، قد تكون الأكبر منذ قدومه إلى استاد آل مكتوم في 2013، ومن هنا تكمن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الإيراني.

وحذّر مدرب سباهان، الكرواتي إيغور ستيماتش، من خطورة إعطاء "الوقت والمساحة" للاعبي النصر في اللقاء، مؤكدًا في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة أن ذلك من شأنه أن "يسبب لنا الإزعاج، لهذا علينا أن نكون حذرين، لأن لديهم لاعبين من طراز عالمي"، مضيفًا "يجب أن نلعب كمجموعة وليس كأفراد، ويجب أن يكون حضورنا كما كان في المباراة السابقة".

وذكر المدرب الكرواتي إن "مركز سباهان الـ11 على جدول الدوري ليس مؤشرًا إلى جودة كرة القدم التي يقدمها"، موضحًا: "لو قمت بتحليل معظم مبارياتنا في الدوري ستلاحظ أننا سيطرنا على مجريات المباريات، وحققنا فرصًا أكثر، وفي النصف الأول من الموسم افتقدنا تشيمبا (لويشيانو بريرا)، والحكام قاموا بأخطاء كثيرة أيضًا".

وأضاف "الفوز على النصر أظهر العمل الجيد الذي كنا نقوم به، وأن المستقبل أمامنا، لا تستطيع مقارنة جودة الفريقين، من ناحية إن سباهان في المركز الـ١١ والنصر في المركز الثالث، فنحن نستحق أن نكون ضمن الثلاثة الأوائل، وسنكون هناك قريبًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates