راموس يؤكد أنه محظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي
آخر تحديث 21:11:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أنه أفضل مهاجم في الدوري

راموس يؤكد أنه محظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راموس يؤكد أنه محظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي

مدافع نادي الشارقة، البرازيلي ماوريسيو راموس،
دبي -صوت الإمارات

قال مدافع نادي الشارقة، البرازيلي ماوريسيو راموس، إن مواطنه فاندرلي سانتوس يعد أفضل مهاجم في دوري الخليج العربي، وفقًا للمردود الذي يقدمه مع "الملك" الموسم الجاري، مؤكدًا أنه "سعيد ومحظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي في فريق آخر".

وأكد راموس أن فاندرلي مهاجم كامل المواصفات، يستطيع استغلال أنصاف الفرص، ودائمًا ما يكون المنقذ، ويسجل الأهداف في الوقت الذي يحتاجه الفريق.

وأوضح "الجميع يشاهد ما يقدمه فاندرلي مع فريق الشارقة، إذ إنه من اللاعبين القلائل في دوري الخليج العربي، الذي يظهر بمستوى ثابت في معظم المباريات، إضافة إلى أنه هداف، يعرف كيف يستغل الفرص التي تتاح له أمام مرمى المنافسين، وهو أمر جيد بالنسبة لفريق الشارقة، وبالتأكيد بالنسبة لي ولمدافعي الملك. إننا لا نواجه فاندرلي مع نادٍ آخر".

وأشار المدافع البرازيلي إلى أن الشارقة لن يهبط، مؤكدًا ثقته بقدرات اللاعبين على تخطي الفترة الصعبة التي مر بها هذا الموسم، وقال: "أكرر ما قلته مسبقًا، بأننا ليس لدينا مشكلة، أو نخشى الهبوط، لأنني أثق تمامًا بقدرات اللاعبين، وأننا سنتخطى هذه الصعاب، بسبب ما وجدته من روح الأسرة الواحدة في الفريق، بين اللاعبين والجهاز الفني، خصوصًا أني أخوض موسمي الثالث مع الشارقة، وأعرف جيدًا أننا عندما نلعب بكامل قوتنا وتركيزنا، نظهر بشكل جيد، ونحقق النتائج المرجوة في النهاية".

وتابع: "بالفعل خسرنا العديد من النقاط بصورة غير منطقية، بسبب غياب التركيز، لكن في الوقت نفسه قدمنا العديد من المباريات القوية، خصوصًا عندما ننفذ ما يطلبه منا المدرب، ولا نرتكب الأخطاء التي تصعّب من مهمتنا، وساهمت في وصولنا إلى موقفنا الحالي".

وأشاد راموس بأداء اللاعبين في مباراة الوصل الأخيرة، وقال: "قدمنا مباراة جيدة أمام الوصل في الجولة الماضية، وأرى أن الحصول على نقطة نتيجة جيدة، علمًا أننا كان بإمكاننا تحقيق الفوز إذ استغللنا الفرص التي أتيحت لنا، خصوصًا في الشوط الثاني".

ويحتل الشارقة المركز الـ12 في ترتيب الدوري بـ26 نقطة، وبفارق ست نقاط عن الفجيرة صاحب المركز الـ13 المهدد بالهبوط، خصوصًا في أعقاب هبوط فريق الشعب رسميًا، في حين لايزال فريق آخر مرشحًا للهبوط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يؤكد أنه محظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي راموس يؤكد أنه محظوظ بعدم اللعب ضد فاندرلي



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates