قضية خميس إسماعيل في الفصل الأخير أمام التمييز الأربعاء
آخر تحديث 18:24:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجلسة مفتوحة لوسائل الإعلام

قضية خميس إسماعيل في الفصل الأخير أمام "التمييز" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضية خميس إسماعيل في الفصل الأخير أمام "التمييز" الأربعاء

خميس إسماعيل
دبي - صوت الإمارات

تسعى لجنة التمييز في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها مساء الأربعاء في مقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار علي شامس، إلى طي ملف قضية خميس إسماعيل، وذلك من خلال البت في الاستئناف المقدم من النادي الأهلي ضد قرار لجنة الاستئناف.

وكانت "الاستئناف" قد أيدت قرار لجنة الانضباط باعتبار نادي الشباب فائزًا في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي، وتخسير الأهلي نتيجة المباراة صفر-3، رغم فوزه 3-2، وذلك لعدم صحة تسجيل لاعب الأهلي خميس إسماعيل، في اعقاب الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب في هذا الخصوص، طاعنًا في قانونية مشاركة اللاعب. 

وسيحسم قرار لجنة التمييز في هذه القضية الجدل بشأن الفريق المتأهل للمباراة النهائية، إلى جانب فريق الوحدة، بعدما قررت لجنة دوري المحترفين إقامة المباراة النهائية في الأول من أبريل المقبل.

ويتوقع أن تتخذ لجنة التمييز، التي تعد المرحلة الأخيرة من مراحل التقاضي في مثل هذه القضايا، قرارًا نهائيًا في هذه القضية التي شغلت الساحة الرياضية فترة طويلة، وبدأت منذ يناير الماضي، ومرت بنحو 24 مرحلة، وتداولتها لجان عدة في اتحاد الكرة، منها الانضباط، والاستئناف، وأوضاع وانتقالات اللاعبين، والقانونية، والتمييز.

وضمت لجنة التمييز التابعة لهيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم في تشكيلها كلًا من الدكتور أحمد سليمان محكمًا عن النادي الأهلي، والمستشار محمد المر محكمًا عن نادي الشباب، وقام كل من محكمي الناديين باختيار المستشار علي شامس رئيسًا للجنة.

وأعلنت لجنة التمييز أن الجلسة ستكون مفتوحة أمام الصحافيين ووسائل الإعلام المختلفة، وتعد هذه المرة الثانية التي تسمح فيها لجنة قضائية في اتحاد الكرة للصحافيين بحضور جلساتها، إذ كانت المرة الأولى خلال اجتماع لجنة التمييز برئاسة المستشار علي شامس، للبت في الطعن المقدم من نادي الأهلي ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين.

ولجأ الأهلي إلى لجنة التمييز للطعن في قرار لجنة الاستئناف في هذا الخصوص، بعدما استنفد مراحل التقاضي المختلفة في هذه القضية.

وكان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب محمد المري، قال في تصريحات صحافية إنه ووفقًا للقرار الذي أصدرته لجنة الانضباط، وأيدته لجنة الاستئناف، باعتبار الشباب فائزًا في المباراة، فإن ناديه جاهز لخوض المباراة النهائية أمام الوحدة، فيما أكد محامي النادي الأهلي يوسف خليفة حماد بدوره أن الأهلي سيسلك كل الطرق القانونية التي تحفظ له حقوقه في هذه القضية، وبما يحفظ له الإنجازات والمكتسبات الكبيرة التي حققها، لافتًا إلى أنه في تقديره فإن هذه القضية باتت على مشارف الحسم النهائي، خصوصًا مع قرب حلول موعد المباراة النهائية في الكأس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضية خميس إسماعيل في الفصل الأخير أمام التمييز الأربعاء قضية خميس إسماعيل في الفصل الأخير أمام التمييز الأربعاء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates