هداف الهواة يؤكد أنه يريد البقاء في الملاعب الإماراتية
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الأولوية لنادي حتا "بطل الدرجة الأولى"

"هداف الهواة" يؤكد أنه يريد البقاء في الملاعب الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هداف الهواة" يؤكد أنه يريد البقاء في الملاعب الإماراتية

البرازيلي تاسيو سانتوس
دبي – صوت الإمارات

أعرب نجم حتا هداف دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، البرازيلي تاسيو سانتوس، عن سعادته بفوز فريقه بلقب بطولة الدرجة الأولى لكرة القدم، وصعوده إلى دوري الخليج العربي، مؤكدًا أنه يعيش أجمل أيام حياته، على الرغم من أنه سبق له تحقيق الكثير من الانتصارات، والحصول على ألقاب مماثلة مع أندية برازيلية، مشيرًا إلى أنه يأمل البقاء في الملاعب الإماراتية.

وأوضح أن "فرحة الجمهور الحتاوي، بعد الفوز على عجمان والصعود للأضواء، ضاعفت فرحتي مرات عديدة، وهو ما جعلني أشعر بسعادة كبيرة، وأكثر ما أسعدني أن الكثير منهم لم يتمالك نفسه من الفرحة لدرجة البكاء".

وكشف تاسيو عن رغبته في مواصلة اللعب في الدوريات الإماراتية للمواسم المقبلة، لما لقيه من ندية عالية واهتمام إدارات الأندية باللاعبين.

وأشاد النجم البرازيلي بمدرب الفريق، وليد عبيد، ووصفه بأنه أحد أفضل المدربين المميزين الذين صادفهم في مسيرته الكروية، وامتدح زملاءه اللاعبين المواطنين في الفريق، لأنهم ساعدوه كثيرًا طوال الموسم، متمنيًا لهم المزيد من النجاح مستقبلًا.

وأوضح تاسيو سانتوس "أريد البقاء في المسابقات الإماراتية الموسم المقبل، والأولوية ستكون لفريق نادي حتا الذي عشت معه أحلى الأيام، وكسبنا معا أفضل إنجازين، وإذا لم أوفق بالبقاء معه فسأذهب لنادٍ إماراتي آخر، بشرط أن يكون ناديًا طموحًا يتطلع لتحقيق الانتصارات".

وتابع: "عشت أيامًا سعيدة مع حتا، وإذا تم تجديد عقدي معه سأجتهد بشكل أكبر لكي نواصل معًا تقديم الأداء وخوض المباريات الحافلة بالنتائج الإيجابية، وإذا لم أستمر معه فلن أتخلى عنه، لما تربطني معه من علاقات طيبة، وسأبقى أسانده من قلبي لكي يحقق ما يصبو إليه من نتائج مميزة".

وبخصوص فوزه بلقب هداف بطولة دوري الدرجة الأولى، بعد أن سجل 17 هدفًا، متقدمًا على هداف عجمان، المغربي إدريس فتوحي (13 هدفًا)، قبل جولة من الختام، فضلًا عن فوزه في وقت سابق بلقب هداف بطولة كأس الاتحاد بتسعة أهداف، قال تاسيو: "سأنتظر أن تنتهي البطولة لنحتفل باللقب، لكونه لم يتحقق حتى الآن، حيث لايزال لاعب عجمان، إدريس فتوحي، يملك الفرصة للفوز باللقب لكونه يتأخر عني بخمسة أهداف".

وأكمل نجم حتا "أتذكر تلك الأهداف بشكل جيد، ولا يمكنني أن أنسى أيًا من أهدافي في الموسم، وكيف أسهمت بفرحة جمهور حتا وزملائي اللاعبين، خصوصًا أنها قادت لأول فوز بلقب بطولة دوري الدرجة الأولى لنادي حتا، وفرحتي بالصعود ولقب البطولة أكبر من فرحة لقب هداف الدوري".

وختم "أشعر بسعادة غامرة لأني وضعت في بالي هدفًا استراتيجيًا، بأن ينجح حتا في مسعاه، وتمنيت أن أكون جزءًا من تحقيقه، وهو أن يصعد حتا للمحترفين، وأن أفوز بلقب الهداف، وسأواصل ذلك في الموسم المقبل مع فريقي التالي وسيسعدني لو كان حتا، وأتمنى أن يحسم ذلك بشكل سريع لأن عائلتي في البرازيل تنتظرني للاحتفال معًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هداف الهواة يؤكد أنه يريد البقاء في الملاعب الإماراتية هداف الهواة يؤكد أنه يريد البقاء في الملاعب الإماراتية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates