بن محيروم يعتبر انتقال عامر عبدالرحمن مهمًا لمصلحة المنتخب الاماراتي
آخر تحديث 14:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن اللاعب متمسِّك بانتقاله الى "العين" عبر "بني ياس"

بن محيروم يعتبر انتقال عامر عبدالرحمن مهمًا لمصلحة المنتخب الاماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن محيروم يعتبر انتقال عامر عبدالرحمن مهمًا لمصلحة المنتخب الاماراتي

اللاعب عامر عبدالرحمن
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس شركة كرة القدم في نادي "بني ياس" رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، العقيد مبارك بن محيروم، أن انتقال نجم خط وسط المنتخب الوطني ونادي بني ياس، عامر عبدالرحمن، إلى صفوف "العين" سيكون دعماً قوياً للمنتخب الاماراتي في مسيرته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكذلك في بطولة الأمم الآسيوية 2019 في الإمارات، التي يتطلع الأبيض للفوز بها للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية، كما أن انتقاله سيدعم نادي العين للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال بن محيروم في تصريحات صحافية: أعتقد أن انتقال عامر عبدالرحمن سيكون في مصلحة الكرة الإماراتية والمنتخب الوطني، وهذه الرسالة التي أراد بني ياس أن يبعث بها من خلال موافقته على عرض نادي "العين" بضم اللاعب في الفترة المقبلة، والتي تزامنت أيضاً مع رغبة اللاعب التي وضعها النادي في أولوياته عند التفاوض مع نادي العين.

وأضاف: أود توجيه التحية والتقدير للنجم عامر عبدالرحمن، الذي أصر على أن يكون انتقاله إلى نادي العين عبر ناديه بني ياس، الذي تربى فيه ونشأ بين جدرانه، حتى يستفيد النادي مادياً من وراء انتقاله، وهذا اعتراف بالجميل نقدره له تماماً، ونتمنى له التوفيق في مسيرته مع العين والمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وقال بن محيروم: أود أيضاً تقديم الشكر والتقدير والإشادة لإدارة نادي العين على سلك الطرق المشروعة في التفاوض مع نادي بني ياس لشراء اللاعب، وأشيد بكل مسؤولي الزعيم الذين تعاملوا بكل احترافية وتميز مع إدارة نادي بني ياس للحصول على خدمات اللاعب، والذي جاء تتويجاً للعلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط إدارة الناديين، ولا يفوتني تقديم الشكر الجزيل إلى مشرف فريق العين، غانم مبارك الهاجري، على الجهود التي بذلها، والتي كانت السبب الرئيس لإتمام الصفقة.

وختم بالقول: إن نادي بني ياس كان ولايزال وسيبقى يكن كل الاحترام والتقدير لأبنائه اللاعبين كافة، أمثال عامر عبدالرحمن، ويحرص نادي بني ياس دائماً على تقديم الدعم للمنتخب الوطني، وللأندية في الدولة، أثناء مشاركاتها الإقليمية والدولية، ونادي العين فريق كبير، وسجله حافل بالإنجازات التي نفخر بها، ونتمنى أن يسهم اللاعب عامر عبدالرحمن في رفع راية الإمارات في المحافل الدولية من خلال وجوده في صفوف العين، وستبقى أبواب النادي مفتوحة له متى ما شاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن محيروم يعتبر انتقال عامر عبدالرحمن مهمًا لمصلحة المنتخب الاماراتي بن محيروم يعتبر انتقال عامر عبدالرحمن مهمًا لمصلحة المنتخب الاماراتي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates