النجم ريان مينديز يُعلن نيته عن الاعتزال دوليًا
آخر تحديث 20:27:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل التفرّغ لفريقه في هذه الفترة

النجم ريان مينديز يُعلن نيته عن الاعتزال دوليًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النجم ريان مينديز يُعلن نيته عن الاعتزال دوليًا

منتخب الرأس الأخضر
الإمارات – محمد القرنشاوى

كشف ريان مينديز، مهاجم منتخب الرأس الأخضر والشارقة، نيته الاعتزال دولياً من أجل التفرّغ لفريقه في هذه الفترة المهمة من الموسم التي أصبح ينافس فيها بقوة على لقب دوري الخليج العربي، وقال مينديز «قضيت 10 سنوات في خدمة المنتخب وحان وقت التفرّغ لحياتي الخاصة ولفريقي الحالي، خاصة بعد الانتقال للعيش في الإمارات أصبح الالتحاق بمعسكرات المنتخب أمراً مرهقاً؛ نظراً لساعات السفر الطويلة التي أقضيها في الوصول إلى الرأس الأخضر أو بعض الدول الأفريقية التي نخوض فيها مبارياتنا، ومع دخول الدوري المواجهات الحاسمة من الصعب التوفيق بين التزاماتي مع المنتخب ومشاركاتي مع الشارقة، لذا قررت أن تكون مباراة الرأس الأخضر وليسوتو في 22 مارس المقبل الأخيرة في مشواري الدولي، وسأطلب من المدرّب واتحاد الرأس الأخضر إعفائي من المشاركات المقبلة».

وأكد مينديز أنه مصمم على الاعتزال الدولي حتى لو تمكّن منتخب بلاده من حجز بطاقة الـتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تقام يونيو المقبل في مصر، نافياً أن يكون قراره مرتبطاً بالوضعية الصعبة التي يمر بها منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية وضعف حظوظه في التواجد في الـ«كان 2019». وأضاف: «لقد فكرت كثيراً في هذا الموضوع، وقررت الاعتذار عن عدم المشاركة مع المنتخب من أجل التركيز على مسيرتي مع الشارقة والاهتمام بعائلتي، منذ 10 سنوات أنا متواجد في المنتخب وأرى أن الوقت حان للاعتزال الدولي، خاصة أن المشاركة الدولية خلال أيام الفيفا أصبحت أمراً مرهقاً بالنسبة لي».

ويلتقي منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الرابع بـ4 نقاط في المجموعة 12، منتخب ليسوتو صاحب المركز الثالث بـ5 نقاط، لكن حظوظه ضعيفة للتأهل إلى أمم أفريقيا بما أن منتخب تنزانيا صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط يعلب على أرضه مع أوغندا التي حسمت تأهلها بـ13 نقطة.

وبالعودة إلى تجربته في الدوري الإماراتي، قال: «أنا سعيد بتجربتي الأولى في دوري الخليج العربي، لم أتوقع أن أعيش مثل هذه الفترة الرائعة في مشواري مع الشارقة، أنا مستمتع بلعب كرة القدم والنتائج الجيدة تزيد سعادتي، وفي الحقيقة لم أكن أتوقع هذا المستوى الفني الراقي في الدوري الإماراتي، وهناك فرق قوية ومنافسة شديدة على اللقب».

قد يهمك ايضا

تونس تتأهل إلى مباريات الملحق بعد استبعاد الفيفا منتخب الرأس الأخضر

"بني ياس" يتمكن من الفوز على "الوصل" بهدفين مقابل هدف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم ريان مينديز يُعلن نيته عن الاعتزال دوليًا النجم ريان مينديز يُعلن نيته عن الاعتزال دوليًا



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates