ماجد ناصر يؤكد أن هناك تحديات كبيرة تنتظر الفرسان
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قلب الأسـد" كشف انه يتمنى من الجمهور الوقفة القوية

ماجد ناصر يؤكد أن هناك تحديات كبيرة تنتظر "الفرسان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد ناصر يؤكد أن هناك تحديات كبيرة تنتظر "الفرسان"

حارس مرمى الفريق الأول للكرة في النادي الأهلي،ماجد ناصر
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد حارس مرمى الفريق الأول للكرة في النادي الأهلي،ماجد ناصر «قلب الأسد»  أن هناك تحديات كبيرة تنتظر «الفرسان» في الموسم المقبل ، وأنه يتمنى من الجمهور الوقفة القوية مع الفريق، وكشف عن مشاركته الحالية في تدريبات اللياقة البدنية في الأهلي خلال معسكره الخارجي الحالي في ألمانيا، للمحافظة على وزنه، بعد الإصابة بكسر في أصبع الإبهام خلال تدريباته مع المنتخب الوطني الأول في معسكره الأخير بإسبانيا، وأن عودته لتدريبات الكرة، يتوقع أن تكون بعد 4 أسابيع تقريباً.

وطمأن ماجد ناصر، جمهور الأهلي على إصابته، بقوله: "الحمد لله ما زلت محافظاً على لياقتي البدنية حتى لا يتأثر وزني، وإن شاء الله قريباً ارجع إلى الملعب، وهدفي الآن، البقاء قريباً من المستوى البدني للحراس الحاليين، وأتوقع عودتي إلى تدريبات الكرة والملاعب بعد 4 أسابيع، أي مع انطلاقة الموسم الجديد"، وعن رأيه في المعسكر الخارجي للأهلي، قال «قلب الأسد»: «فوجئت بظهور لاعبين من شباب النادي بمستوى كبير خلال المعسكر الخارجي القوي مع مدربنا الروماني كوزمين، وأتوقع أن يكون هؤلاء الشباب من الأوراق الرابحة للفريق في الموسم المقبل، والذي نفكر فيه بكل البطولات، لأن عقلية لاعبي الأهلي مميزة ومحترفة، وكلنا ثقة في قدرتنا على الفوز بجميع البطولات، لأننا تعودنا على اللعب بروح الفوز».

وتابع ناصر: "لاعبو الأهلي يدخلون في كل موسم بتحديات قوية، ونبدأ الموسم الجديد بتحدي مباراة كأس السوبر التي ستقام في مصر، وأتمنى استمرار وقفة الجماهير معنا، ونعرف أنه لا يوجد فريق سهل في الدولة، ولكن عيوننا دائماً على البطولات، وستكون كأس السوبر أول ألقابنا في الموسم المقبل، إلى جانب سعينا وبقوة للفوز بلقب دوري الخليج العربي، لأن الفائز باللقب سوف يمثل الدولة في بطولة العالم للأندية المقررة في أبوظبي عام 2017، وتعاون الجمهور مع النادي واللاعبين، سوف يساعدنا على تحقيق الإنجازات"، أما عن مدى تأثر معسكر الأهلي بغياب لاعبيه الدوليين، فقال ماجد ناصر: «بلا شك غياب الدوليين يؤثر على استعدادات الفريق للموسم الجديد، خاصة ونحن نملك أفضل اللاعبين، ولكن غيابهم ليس بسبب الإصابة، ولكن بسبب وجودهم مع المنتخب الوطني، وهذا شيء جيد، وأتمنى لهم التوفيق في مهمتهم الوطنية، وكلي ثقة في جميع لاعبي المنتخب، وقدرتهم على تقديم العرض وتحقيق النتيجة التي تسعد الجماهير في التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018».

الجدير بالذكر، أن تدريبات «الفرسان» تتواصل صباح ومساء كل يوم في المرحلة الثالثة الأخيرة من المعسكر الإعدادي المقام حالياً في ألمانيا، بقيادة الروماني كوزمين، والتي يعتمد فيها صباحاً على تدريبات اللياقة البدنية والتمارين الخفيفة للاستطالة والأحمال، وفي المساء على التدريبات التكتيكية لجميع خطوط الملعب في حالة الهجوم والدفاع والتمرير القصير والطويل والضغط على الخصم أثناء استلام الكرة، وأظهر اللاعبون تنافسا كبيرا على مستوى التدريبات البدنية والتكتيكية".

ويحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، على أداء حراس مرمى الأهلي، لتدريبات خاصة في نهاية كل يوم، للوصول بهم إلى أعلى مستوى بدني وفني قبل انطلاقة الموسم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد ناصر يؤكد أن هناك تحديات كبيرة تنتظر الفرسان ماجد ناصر يؤكد أن هناك تحديات كبيرة تنتظر الفرسان



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates