دوغلاس يُؤكِّد أن لاعبي العين لا يرضون بغير الفوز
آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكمل 100 يوم مع "الزعيم" سجل خلالها 12 هدفًا

دوغلاس يُؤكِّد أن لاعبي "العين" لا يرضون بغير الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوغلاس يُؤكِّد أن لاعبي "العين" لا يرضون بغير الفوز

البرازيلي دانفريس دوغلاس
دبي ـ صوت الإمارات

أكد مهاجم فريق العين، البرازيلي دانفريس دوغلاس، أنه يمتلك الرغبة والحماس لمواصلة تسجيل الأهداف مع العين، وأن الأجواء داخل قلعة الزعيم محفزة على النجاح، خصوصًا أن الجميع في غرفة تبديل الملابس يؤكدون باستمرار رغبتهم في إسعاد الجماهير.

وأضاف دوغلاس "حينما تلعب مع فريق يضم أفضل العناصر من اللاعبين المواطنين والمحترفين، ويكون لديك جمهور يملأ المدرجات، فإنك حتما تكون مطالبًا دائمًا بإسعادهم، وأنا من جانبي سأضاعف من عملي، وسأجتهد في سبيل تسجيل الأهداف في كل المباريات". وكان المهاجم البرازيلي أكمل، الخميس الماضي، 100 يوم منذ انتقاله لصفوف الزعيم، في 12 من كانون الثاني/يناير الماضي، حينما حل بديلًا للمهاجم النيجيري، إيمانويل أيمنيكي، الذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق.

ويملك دوغلاس سجلًا تهديفيًا رائعًا، إذ سجل 12 هدفًا بقميص العين، منها ثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا، واثنان منها في كأس رئيس الدولة، وجاءت البقية ضمن نطاق دوري الخليج العربي، وكان أغلبها حاسمًا، وأبرزها أمام فريقي الجزيرة والوحدة. وتعد أفضل ليلة عاشها المهاجم البرازيلي، صاحب الـ29 عامًا، حينما سجل أول ثلاثة أهداف له في مباراة واحدة "هاترك" في شباك الجزيرة، ضمن الجولة الـ20 من دوري الخليج العربي، وهو ما منح فريقه دفعة كبيرة للاستمرار وقتها مطاردة الأهلي المتصدر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوغلاس يُؤكِّد أن لاعبي العين لا يرضون بغير الفوز دوغلاس يُؤكِّد أن لاعبي العين لا يرضون بغير الفوز



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates