اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري
آخر تحديث 09:30:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عقدت لقاءً مفتوحًا مع جمهور "الكوماندوز"

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

عقدت اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، لقاءً مفتوحًا مع جمهور "الكوماندوز" الأربعاء، لاستعراض استراتيجيات فريق الكرة في المرحلة المقبلة، إذ تم التأكيد خلال اللقاء، أن اللجنة تبحث حسم انتقال المحترف المصري عمرو السولية، إلى النادي الأهلي المصري، بداية من فترة الانتقالات الجارية، خصوصًا مع خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني لـ"الكوماندوز" بقيادة الإيطالي والتر زينغا.

وحضر اللقاء الأربعاء أعضاء اللجنة المؤقتة د. عبد الله بن سلطان، ومحمد العوبد، وإبراهيم الجروان، ومدير فريق الكرة فيصل اليافعي، والمنسق العام للنادي محمد الكمالي، إلى جانب عدد من مشجعي النادي، إذ حرص اعضاء اللجنة على اطلاع الجمهور بكل شفافية على العمل الذي تقوم به اللجنة، إضافة إلى الاستماع إلى آراء الجمهور، ووجهات نظرهم حول وضع النادي بصفة عامة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من الاجتماعات التي عقدتها اللجنة المؤقتة الفترة الماضية، عقب اعتمادها من الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، إذ اجتمعت مع المدير الفني للفريق الأول والتر زينغا، وموظفي شركة الكرة، وقطاع المراحل السنية، كما اطلعت على آراء بعض الإعلاميين والصحافيين، قبل أن تختتم اجتماعاتها بلقاء مجموعة من الجمهور، حتى تكون فكرة شاملة عن احتياجات الفريق، بالنظر إلى جميع الآراء المطروحة.

وأكد عضو اللجنة المؤقتة د. عبد الله سلطان، أنه تم توزيع مهام العمل الإدارية لأعضاء اللجنة، إذ يتولى محمد العوبد الجوانب الفنية المتعلقة بالفريق الأول، بينما تم اسناد مهمة أكاديمية كرة القدم إلى ابراهيم الجروان، في حين يتولى سيف سلطان المراحل السنية، على ان يضطلع عبدالله بن سلطان بالجوانب الإدارية والبنى التحتية.

وذكر سلطان في تصريحات صحافية، إن أبواب النادي والإدارة ستظل مفتوحة أمام الجمهور للاستماع الى ملاحظاتهم بشأن الفريق الأول والنادي في أي وقت، لافتًا الى أن ما تقوم به اللجنة المؤقتة هو جهد تطوعي من أجل إعادة الأمور في النادي الى نصابها الصحيح، وأضاف: "لسنا طلابًا للمناصب أو مقاعد الإدارة، ونسعى لتطوير العمل في مرافق النادي ووضع الأسس السليمة قبل نهاية فترة التكليف والمحددة بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف "تقرر تكوين مجلس جماهيري للنادي يضم لجان تسجيل الأعضاء، والتنسيق والتواصل، ورابطة المشجعين، إذ تقرر طرح المشروع في شكل مسودة عبر الموقع الرسمي للنادي للاستماع الى ملاحظات الجمهور وترشيح أسماء أعضاء اللجان والمجلس الجماهيري، قبل اعتمادها بشكل رسمي من قبل الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم".

ومن أبرز الموضوعات التي تم مناقشتها خلال اجتماع، الأربعاء، مع الجمهور، المطالبة بتكريم المحترف الفرنسي ميشيل لورنت، الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد مسيرة مميزة مع "الكوماندوز" على مدار ثلاث سنوات، كما تم الكشف عن انهاء النادي ارتباطه بمحترفه السابق سيلو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى الأهلي المصري



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates