الشباب السعودي يكرم وفادة ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشباب السعودي يكرم وفادة ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب السعودي يكرم وفادة ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة

شعار فريق الشباب السعودي
الرياض- صوت الإمارات

استعاد الشباب المتصدر نغمة الانتصارات بفوز كبير على ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة على ملعب نادي الشباب في القمة الافتتاحية للمرحلة العشرين من الدوري السعودي في كرة القدم.سجل أحمد شراحيلي (12) والسنغالي ألفريد ندياي (70) والأرجنتيني كريستيان غوانكا (90+5) الاهداف وعوض الشباب خسارته المفاجئة أمام ضيفه الفتح 1-2 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم معززا موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة موسعا الفارق مؤقتا إلى خمس نقاط عن مطارده المباشر الهلال حامل اللقب والذي تنتظره قمة نارية الثلاثاء ضد جاره النصر في ختام المرحلة.في المقابل، تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الثالث بعدما مني بخسارته الخامسة هذا الموسم وفشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الرابع في حال فوز جاره الاتحاد على ضيفه الفيصلي اليوم الثلاثاء أيضا.وبدأ الشباب الشوط الأول مهاجماً ونجح في افتتاح التسجيل عندما ارتقى المدافع شراحيلي لكرة من ركلة حرة ولعبها برأسه على يمين محمد العويس (12).

وأنقذ محمد العويس مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة البرتغالي فابيو مارتينيس (42).وكاد الأهلي يدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة للدولي السوري عمر السومة تصدى لها زيد البواردي بقبضتيه قبل أن يشتتها الدفاع.وبحث الأهلي عن التعادل مطلع الشوط الثاني وكاد أن يحققه لولا تألق البواردي بإبعاده كرة قوية للسومة إلى ركنية (56)، ثم سدد سلطان مندش كرة قوية مرت بجوار القائم (59).وعزز الشباب تقدمه برأسية قوية لندياي إثر ركلة ركنية أسكنها على يسار العويس (70). وتهيأت فرصة للشباب لإضافة هدف ثالث ولكن كرة نواف العابد علت العارضة (86)، قبل أن يفعلها في الوقت بدل الضائع من هجمة مرتدة قادها النيجيري اوديون ايغالو مرر على إثرها كرة عرضية تابعها غوانكا داخل المرمى.

وحقق التعاون فوزه الأول في مرحلة الإياب بعدما تغلب على مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما البارغوياني اليخاندرو روميرو "كاكو" (24) والكاميروني لياندر تاوامبا (89 من ركلة جزاء) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.ورفع التعاون رصيده إلى 28 نقطة وصعد إلى المركز السادس، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن.وتلقى أبها خسارته الثالثة تواليا عندما سقط أمام ضيفه الرائد بثلاثية نظيفة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.وسجل المغربيان محمد فوزير (12) وكريم البركاوي (20 من ركلة جزاء و26) الأهداف.وتجمد رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما رفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

قد يهمك ايضا

البرتغالي كايشينيا يبدأ رحلته مع الشباب السعودي

بيدرو يؤكد صعوبة لقاء الشباب ضد الاتحاد في البطولة العربية ويشيد بحجازي ورفاقه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب السعودي يكرم وفادة ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة الشباب السعودي يكرم وفادة ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates