الأهلي المصري يتخطّى الاتحاد السكندري 21 ويتأهل إلى نهائي بطولة الكأس
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليضرب موعدًا مع طلائع الجيش في 5 كانون الأول

الأهلي المصري يتخطّى الاتحاد السكندري 2-1 ويتأهل إلى نهائي بطولة الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي المصري يتخطّى الاتحاد السكندري 2-1 ويتأهل إلى نهائي بطولة الكأس

النادي الأهلي
القاهرة - صوت الامارات

تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر للمرة 52 في تاريخه بعد فوزه على الاتحاد السكندري 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في ستاد السويس، حيث تقدم رزاق سيسيه للاتحاد في الدقيقة 35 ، ونجح محمد مجدي أفشة في التعادل للاهلي في الدقيقة 71، ثم سجل حمدي فتحي الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 90، ليضرب الأهلي موعدًا مع طلائع الجيش في نهائي الكأس يوم السبت المقبل.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامهما الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو، وفي الهجوم مروان محسن، فيما جلس على مقاعد البدلاء كل من  علي لطفي ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود وحيد وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمود كهربا.

واستحوذ الأهلي على الكرة وتناقل اللاعبون الكرة في وسط الملعب والأجناب، وظهرت أول ملامح الخطورة عندما توغل السولية ومرر كرة خطيرة للشحات، لكن دفاع الاتحاد تدخل بشكل سريع، وفي الدقيقة 11 لاحت فرصة خطيرة للمنافس قبل أن يتدخل الشناوي ويحافظ على نظافة شباك الفريق.

وانطلق حسين الشحات في الدقيقة 14 وتوغل في منطقة جزاء الاتحاد، وقام بتهيئة الكرة لعمرو السولية، الذي سدد كرة قوية لكنها ارتدت من دفاع المنافس، واستمرت الخطورة الحمراء، حيث تبادل لاعبو الفريق الكرة على حدود منطقة الجزاء، إلا أن دفاع الاتحاد تدخل لإبعاد الكرة.

وضاعت فرصة خطيرة للأهلي، في الدقيقة 22 حيث مرر الشحات كرة بينية متقنة، لكن مروان محسن وضعها أعلى المرمى، لتضيع فرصة هدف محقق، ورد الاتحاد بهجمة خطيرة بعد تصويبة قوية من جانب كريم ممدوح مرت بسلام على مرمى الشناوي.

واستمرت محاولات الأهلي لتسجيل هدف عن طريق انطلاقات العمق من خلال الكرات البينية من جانب السولية، مع تحركات مكثفة من جيرالدو مع معلول ومحمد هاني مع الشحات، إلا أن دفاع الاتحاد وحارس مرماه استمرا في إبعاد الكرات.

وشن لاعبو الأهلي في الدقيقة 30 هجمة خطيرة انتهت بتمريرة من معلول للخلف لكن دفاع الاتحاد أنقذها.

وحاول الاتحاد العودة إلى اللقاء، وانطلق عمار حمدي في أكثر من هجمة، وفي الدقيقة 35 نجح رزاق سيسيه في تسجيل الهدف الأول في المباراة، وبعدها كثف لاعبو الأهلي من محاولاتهم لإدراك التعادل، ونفذ أفشة ركلة ثابتة بطريقة مميزة لكن دفاع المنافس نجح في إبعادها، وفي الدقائق الأخيرة ضاعت فرصة محققة عن طريق جيرالدو، بعد احتساب الحكم تسللا غير صحيح على اللاعب، وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل.

قد يهمك ايضاً :

مروان للهجوم وجيرالدو أساسي في تشكيل الأهلي المصري المتوقع

الأهلي القاهري يسعي للاحتفال بالتتويج بالدوري أمام الاتحاد السكندري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يتخطّى الاتحاد السكندري 21 ويتأهل إلى نهائي بطولة الكأس الأهلي المصري يتخطّى الاتحاد السكندري 21 ويتأهل إلى نهائي بطولة الكأس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates