الأهلي السعودي يُكثِّف اتصالاته لضمّ علي الحسن وفواز الطريس
آخر تحديث 11:13:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرع فلادان ميلوفيتش في تصحيح أخطاء لاعبيه

الأهلي السعودي يُكثِّف اتصالاته لضمّ علي الحسن وفواز الطريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي السعودي يُكثِّف اتصالاته لضمّ علي الحسن وفواز الطريس

النادي الأهلي
الرياض- صوت الإمارات

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم صفقتين محليتين وأخرى أجنبية خلال الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق للموسم الرياضي الجديد، وحسب المصادر هناك اتصالات مكثفة تجري مع الفتح والاتفاق للتعاقد مع اللاعبين علي الحسن وفواز الطريس وصلت لمراحل متقدمة.
وشرع الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي، في تصحيح أخطاء لاعبيه التي وقعوا بها خلال مواجهتهم الشرطة العراقي أول من أمس إلى جانب توجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية تأهباً لموقعة الخميس التي ستجمع الفريقين مجدداً ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وتعهد الصربي ميلوفيتش في نهاية مواجهة فريقه أمام الشرطة بتحسين أداء الأداء الفريق خلال المرحلة المقبلة رغم حسم الفريق التأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلب الفريق الأهلاوي أول من أمس على فريق الشرطة العراقي في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية. ورغم التأهل، شدد ميلوفيتش، على أن الأهلي، سيلعب على الفوز فقط، في المباراتين المتبقيتين للفريق، في دور المجموعات، مشيراً إلى أننا «حققنا الفوز في مباراة صعبة أمام منافس قوي ولم نكن نعلم الكثير عن فريق الشرطة العراقي»، وأضاف «فريق الشرطة لعب بشكل جيد، ونجحنا بتحقيق الأهم في الدقائق الأخيرة... وحريصون على حصد الانتصار في المباراة القادمة أمام نفس الفريق».
في حين أكد عمر السومة مهاجم فريق الأهلي أفضلية فريق الشرطة العراقي في المواجهة، إلا أن فريقه حقق الأهم بتحقيق الفوز في نهاية المطاف وحصد النقاط الثلاث، منوهاً أنهم تفاجأوا بالمستوى الذي قدمه منافسهم في المباراة والذي ظهر بصورة مغايرة عما شاهدوه كلاعبين في مباريات سابقة للفريق المنافسة.
وقال السومة في تصريحات إعلامية عقب المواجهة: «ما أظهرناه في الملعب اليوم لا يمكن القياس عليه خاصة أننا عانينا من الغيابات الكثيرة وبالطبع يمكننا أن نقدم مستويات أفضل».
وشدد السومة على عدم حسمه لمستقبله مع النادي الأهلي، منوهاً على شعوره بالراحة في صفوف الفريق الأهلاوي، متمنياً أن يتخطى بعض الظروف العائلية والاستمرار مع الفريق.
وقاد ماركو مارين الأهلي بهدف قاتل لتخطي عقبة الشرطة العراقي العنيد، ومواصلة صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط والتأهل رسميا لدور الـ16 من البطولة الآسيوية. فيما توقف رصيد الشرطة عند نقطة واحدة في المركز الثالث.
من جانبه، أكد عبد الغني شهد المدير الفني للشرطة العراقي، أنه راضٍ تماما، عما قدمه لاعبوه، أمام الأهلي رغم الخسارة بهدف نظيف، وقال: «قدمنا مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ، رغم جودة المنافس، لكن طرد علاء مهاوي وضعنا في مواجهات خططية وبدنية جديدة»، مضيفاً «الطرد كان مؤلما، خاصة أن اللاعب يعد من عناصر الخبرة، ولديه عدد من المباريات مع المنتخب الوطني، لكن لاعبينا تفوقوا على أنفسهم رغم الطرد المبكر».
وشدد المدير الفني لفريق الشرطة أن الفرصة ما زالت مواتية لهم وسيكون لهم كلام آخر في مواجهة الخميس المقبلة.
إلى ذلك، أكد سعد ناطق لاعب الشرطة العراقي أن الفريق قدم مباراة كبيرة ضد الأهلي السعودي، رغم إكمالهم المباراة بـ10 لاعبين. مشيراً إلى أنه «رغم معاناة الشرطة خلال الأشهر الـ6 الماضية لابتعاده عن المنافسة والاستعداد للبطولة فقط في 20 يوما وخوض مباراة تجريبية واحدة، مع ذلك كنا الأفضل، لكن قدر الله وما شاء فعل»، متعهداً بالتعويض في موقعة الفريق الخميس المقبل.
من جهة أخرى، حصد الألماني ماركو مارين محترف فريق الأهلي السعودي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام نظيره الشرطة العراقي، بعد أن نجح في قيادة فريقه للفوز بهدف قاتل سجله بالدقيقة 87 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.
وتضاربت الأنباء حيال رحيل الجزائري يوسف بلايلي من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، ففي الوقت الذي تناولت تقارير صحافية مصرية أن إدارة الأهلي المصري قررت تجميد صفقة التعاقد مع بلايلي بسبب مغالاة اللاعب ومسؤولي النادي الأهلي في طلباتهم المالية.
وقال حفيظ بلايلي، والد ووكيل أعمال يوسف بلايلي، إن نجله كاد أن ينتقل في الأيام الماضية إلى صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد مفاوضات بين الطرفين قبل أن تتوقف حيث يتمسك الأهلي السعودي ببيع عقد اللاعب بصورة نهائية.
وأكد حفيظ بلايلي والد ووكيل أعمال يوسف بلايلي، أن مفاوضات الأهلي المصري مع اللاعب تعتبر مستمرة حتى هذه اللحظة، وأشار وكيل أعمال يوسف بلايلي في تصريحات إذاعية عبر راديو مصر أن الأهلي المصري يواصل التفاوض لمحاولة حسم الصفقة، ولكن العائق الوحيد في المفاوضات يتمثل في الأمور المادية التي بها بعض الخلافات، منوهاً أن الأهلي يبحث كذلك ضم يوسف بلايلي على سبيل الإعارة، مشيراً إلى وجود مفاوضات من جانب الترجي التونسي لمحاولة الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

وأشار حفيظ بلايلي إلى رغبة نجله يوسف بالبقاء مع النادي الأهلي السعودي واستكمال عقده مع النادي، مشيراً إلى أن ظروف «كورونا» هي السبب وراء عدم سفره إلى السعودية، وأضاف «يوسف بلايلي لا يزال مرتبطا بعقد مع الأهلي السعودي، ولن يرحل سوى بموافقة فريقه السعودي على هذه الخطوة»، منوهاً أن «نسبة انتقال بلايلي للأهلي المصري كبيرة، وسوف تتضح جميع التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة».

قد يهمك أيضًا:

المغربي بدر بانون يُكلِّف خزينة الأهلي المصري 5 ملايين دولار

إصابة لاعب السد القطري بـ"كورونا" قبل ساعات من مواجهة العين

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يُكثِّف اتصالاته لضمّ علي الحسن وفواز الطريس الأهلي السعودي يُكثِّف اتصالاته لضمّ علي الحسن وفواز الطريس



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:46 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates