3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي
آخر تحديث 19:55:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي

3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي
دمشق - صوت الامارات

خطف فريق الجيش السوري بطاقة التأهل الثانية لدور الـ16 عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد أن تجاوز الأربعاء نظيره أهلي خليل الفلسطيني بنتيجة 1-0 في المنامة، وكان فريق المحرق  البحريني قد تأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة فريقي أهلي خليل الفلسطيني وفنجاء العماني.

 

 

فريق الجيش لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب في النسخة الحالية وبشهادة جماهيره التي أكدت بأنه لم يقنع ولم يمتع خصوصا حين خسر مرتين من المحرق البحريني وتعادل سلباً مع فنجاء العماني، ورغم ذلك حجز مقعده في دور الـ16 ليواجه فريق نفط الجنوب العراقي في نهاية الشهر الحالي في إيران.

3  أسباب قادت فريق الجيش لدور الـ16  هى :

أولاً: الروح القتالية والثقة بالنفس التي ظهر عليها اللاعبين في مواجهتهم الأخيرة مع فريق أهلي خليل الفلسطيني والتي اعتبرها الجميع مصيرية وفاصلة ولا تقبل القسمة على اثنين، فقدم اللاعبون أفضل ما لديهم فكانت  المباراة جيدة من الناحية الفنية والبدنية والذهنية وحسموا النتيجة قبل دقائق من نهاية المباراة.

ثانياً: تصريحات اللواء ياسر شاهين مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة في الجيش  كانت صدمة إيجابية للمدرب واللاعبين، حين ألمح بوجود قرارات مهمة للغاية في حال عدم تحقيق الفوز على الفريق الفلسطيني.

 كما حمل  المدرب مسؤولية النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية، فرفع الجميع شعار لا بديل عن الفوز لتجديد الثقة بالجهاز الفني الذي وعد بأن يكون الفريق في مباراة نفط الجنوب العراقي "شكل ثاني" وسيحقق نتيجة ترضي اللواء شاهين ومجلس إدارة النادي وجماهيره الكبيرة.

ثالثاً: طي عقوبة اللاعب محمد حمدكو الذي يمتلك خبرة كبيرة وخاصة في المواجهات الحاسمة، فظهر حمدكو بأفضل حالاته ونجح في تسجيل هدف الفوز، فكانت فرحته ثلاثية حيث العودة للفريق والتأهل للدور الـ16 وتسجيله هدف التأهل في الدقيقة 85 بعد مباراة أضاع فيها الجيش عدة فرص محققة للتسجيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي 3 أسباب تقود الجيش السوري للتقدم في كأس الإتحاد الأسيوي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates