بنعبيشة يؤكد ثقته بلاعبي المغرب الأولمبي لتجاوز منتخب تونس
آخر تحديث 22:12:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن أبرز اختياراته للمرحلة المقبلة

بنعبيشة يؤكد ثقته بلاعبي المغرب الأولمبي لتجاوز منتخب تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنعبيشة يؤكد ثقته بلاعبي المغرب الأولمبي لتجاوز منتخب تونس

مدرب الـمنتخب الأولمبي المغربي حسن بنعبيشة
الدارالبيضاء:محمد ابراهيم

أكد مدرب الـمنتخب الأولمبي المغربي، حسن بنعبيشة، أنه حاول الحفاظ على الدعامات الأساسية التي اشتغل عليها في الآونة الأخيرة، ووجه الدعوة إلى غالبيتها للحضور مع لاعبي المنتخب تحت سن 23 عامًا، للمباراة الـمرتقبة أمام تونس في 19 تموز/ يوليو الـمقبل ضمن ذهاب الدور الأخير الـمؤهل إلى بطولة أفريقيا في السنغال المقررة في كانون الأول/ ديسمبر الـمقبل.

وكشف بنعبيشة في حوار مع "صوت الامارات" أنه لم يجرِ أي تغييرات كبيرة على اللائحة التي أعدها لملاقاة الـمنتخب التونسي، لكون اللاعبين يعرفون بعضهم بعضًا، مضيفا: "استدعيت معظم العناصر التي ظهرت بصورة جيدة في دوري تولون وأتمنى صادقًا ألا تخيب ظني في مرحلة الحسم".

وأوضح أنَّ "هناك بعض الأسماء الـمعروفة في أوروبا وضعت فيها الثقة، ومن المؤكد أن حضورها معنا سيفيدنا كثيرا بالنظر إلى ما لديها من إمكانات، مشيرًا إلى أنه يعرف جاهزية كل اللاعبين الذين استدعاهم ومؤهلاتهم وينتظر منهم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لتفادي أي مشكلة خلال لقاء العودة في تونس العاصمة.

 وأضاف: "سنبحث عن الانتصار في ملعبنا لأننا نعرف أن مباراة العودة في تونس ستكون صعبة جدَا، وأتمنى أن نحسم الأمور في الـمغرب لتفادي أية مفاجأة قد لا تكون في صالحنا، خصوصًا أن منافسنا لديه عناصر مميزة، ومن نقاط قوته الاعتماد على الاندفاع البدني والتركيز على الكرات الهوائية".

وأشار إلى أنه حاول اختيار العناصر الـمعروفة في أوروبا والتي يراها صالحة له للمرحلة الـمقبلة، موضحًا أنه يعرف بشكل دقيق إمكانات حميدات لاعب "بريشيا" الذي سبق وتنقل لمعاينته في إيطاليا واستدعاه للمواجهة الودية التي فاز فيها الأولمبيون على "بوركينافاسو بواغادوغو".

ونفى بنعبيشة أن يكون سفيان بوفال قد رفض دعوته، مؤكدًا أنَّ لاعب "ليل" الفرنسي يعاني من إصابة على مستوى الظهر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنعبيشة يؤكد ثقته بلاعبي المغرب الأولمبي لتجاوز منتخب تونس بنعبيشة يؤكد ثقته بلاعبي المغرب الأولمبي لتجاوز منتخب تونس



GMT 20:53 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

نجم منتخب الجزائر يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates