النيبت يؤكّد أنّ سقوط لاكورونيا لحظة حزينة والريال استحق الليغا
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علَّق على المواجهات المغربية المصرية المُنتظَرة

النيبت يؤكّد أنّ سقوط لاكورونيا لحظة حزينة والريال استحق "الليغا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيبت يؤكّد أنّ سقوط لاكورونيا لحظة حزينة والريال استحق "الليغا"

نور الدين النيبت
لندن ـ سليم كرم

كشف الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، عن عميق أسفه وحزنه الشديد لهبوط ناديه السابق ديبورتيفو لاكورونيا لدوري الدرجة الثالثة.
ولعب النجم المغربي في صفوف لاكورونيا 8 مواسم، اختير بعدها أفضل مدافع في تاريخ النادي، وبات أحد أساطيره، لا سيما أنه كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بالدوري الإسباني مطلع الألفية الحالية.
تحدث النيبت بحزن شديد وقال: "شيء لا يصدق، لقد كان الفريق في وضع جيد، وكنت على تواصل مع مسؤوليه قبل فترة التوقف، بل زرته"، وتابع: "أعلنت دعمي له قبل تفشي كورونا، فحقق النادي سلسلة انتصارات مع المدرب الجديد قبل أن ينهار تماما بعد استئناف الموسم".
وقال النيبت: "التواجد بالدرجة الثانية، كان أمرا سيئا لناد بحجم ديبورتيفو، ما بالك بالهبوط للدرجة الثالثة. لدي ارتباط وجداني بهذا الفريق، ففيه أمضيت أحلى سنوات عمري الكروية"، وأوضح: "قبل 20 عاما توجنا بلقب الليجا، وعديد الألقاب المحلية، وكسرنا شوكة ريال مدريد وبرشلونة، وكان الفريق مهاب الجانب أوروبيا في دوري الأبطال، واليوم يتوارى بهذا الشكل إنه لأمر محزن حقا".
ومضى نيبت يتحدث بمرارة شديدة، فقال: "حين أعود بذاكرتي لسنوات تواجدي رفقة الديبور، الذي كان يضم نجوم الكرة البرازيلية بيبيتو، وريفالدو ثم ماورو سيلفا، وجالمينيا، والهداف تريستان، وماكاي ومانويل بابلو وفاليرون وغيرهم، وأقارنه بالوضع الحالي أصاب فعلا بالإحباط".
وأضاف: "لقد كان ديبورتيفو مرعب كبار الليغا وأوروبا وحاز إعجابا وتقديرا، يؤسفني أن ينتهي به الحال اليوم بهذا الشكل المحزن والمخيب له ولتاريخه وأنصاره"، وكشف: "تواصلت مع مسؤولي النادي، وحاولت حتى فترة أخيرة تحفيز اللاعبين لتفادي هذا المصير لكن للأسف ما حدث كان مؤلما وأشعر كأني أحد أفراد الفريق الذي هوى للدرجة الثالثة".

عشق الريال
ولم يفوت النيبت إعلان انتمائه لريال مدريد الذي كان قريبا من حمل ألوانه قبل أن تجهض الصفقة لأسباب غامضة، وعن ذلك قال النيبت: "في إسبانيا يعلمون أني مدين لديبورتيفو لاكورونيا بالكثير، لكنهم يعرفون أيضا أني ملكي، وعاشق لريال مدريد، وأحرص على متابعته في كل المسابقات في البيرنابيو".
واسترسل: "لقد استحق التتويج بالليجا وزيدان شكّل كتيبة مقاتلين، وبعد العودة من التوقف أثبت أنه الأقوى وأنا سعيد بما حصل عليه وقد هنأت أفراد الفريق".
وأضاف: "بالنسبة لي يظل راموس ظاهرة حقيقية، لقد لعبت مدافعا ولا يمكن أن أخطئ في تقدير قوته. راموس هو الأفضل في العالم حاليا في مركزه، ومن بين الأفضل في التاريخ إنه حالة لا تتكرر، وهو وحش حقيقي".

نهائي الأبطال
وختم النيبت عن الدوري المغربي، فقال: "ستكون عودة مشوقة بكل تأكيد بعد أن فرغنا من متابعة أقوى الدوريات الأوروبية، وسننعم بمتابعة الدوري الذي اشتقنا لفصوله"، وتابع: "أعتقد بأن التنافس سيكون محتدما بحرارة المباريات وحرارة الصيف معا"، وعن دوري الأبطال، والمواجهات المغربية المصرية المنتظرة، قال: "الوداد والأهلي ستكون قمة حمراء ملتهبة لكبيري الكرة بالمغرب ومصر".
وتابع: "والرجاء أمام الزمالك ستكون مسرحا للإثارة، خاصة مع وجود الثنائي المغربي بنشرقي وأوناجم، ومدرب سابق للرجاء مع (الفريق الأبيض)"، وأكمل: "أتمنى أن يكون النهائي مغربيا خالصا، لكن لا بد من احترام المنافسين. الكرة العربية ستخرج منتصرة في هذه القمم الأفريقية".

قد يهمك أيضًا:

ليجانيس يعلق آماله على الريال المنتشي وبرشلونة يسعى لتحسين صورته مع ختام الليجا

أرقام قياسية تحققت بعد تتويج برشلونة بلقب "الليغا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيبت يؤكّد أنّ سقوط لاكورونيا لحظة حزينة والريال استحق الليغا النيبت يؤكّد أنّ سقوط لاكورونيا لحظة حزينة والريال استحق الليغا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates