التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أم صلال و الوكرة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أم صلال و الوكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أم صلال و الوكرة

أم صلال رفع رصيده إلى 17 نقطة
الدوحة - قنا

 قاد يانيك ساجبو فريقه أم صلال لاقتناص نقطة ثمينة في اللحظات الأخيرة، ليمنح فريقه تعادلا بطعم الفوز 1/1 أمام ضيفه الوكرة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.ويلعب في وقت لاحق من مساء اليوم قطر مع السيلية على نفس الملعب.

وبهذه النتيجة رفع أم صلال رصيده إلى 17 نقطة، ولكنه ظل في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الوكرة رصيده إلى عشر نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة خاصة في الدقائق العشر الأولى، حيث تقدم الوكرة بهدف حمل توقيع سيباستيان ساشا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل ساجبو هدف التعادل القاتل لأم صلال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينقذ بذلك فريقه من تلقي خسارته الثانية.

وللمباراة الثانية على التوالي ينجح مهاجم أم صلال ساجبو في إنقاذ فريقه من هزيمة محققة، حيث ساهم اللاعب في إحراز التعادل لأم صلال في الجولة الماضية أمام الغرافة بعدما عدل النتيجة في الدقيقة الـ89، واليوم نجح في وضع بصمته وأنقذ فريقه من خسارة محققة كانت ستبعد الفريق عن المربع الذهبي، ليرفع الإيفواري ساجبو محترف أم صلال رصيده إلى 8 أهداف سجلها لحد الآن صعد بها على قمة هدافي المسابقة مع موريكي "السد" وعبدالرزاق حمد الله "الجيش".

وقدم الوكرة مباراة جميلة من الناحية الفنية، لاسيما أنه منتش برباعية أحرزها بالجولة الماضية في شباك مسيمير، كان لها مفعول إيجابي في إعادة الفريق ولو نسبيا إلى المسار الصحيح، ومنح اللاعبين دفعة معنوية لتقديم أفضل ما لديهم وتعزيز موقفهم في جدول الترتيب، لاسيما ان الفريق خسر في ست مناسبات، وتعادل في مواجهة واحدة، وفاز في ثلاث، أما أم صلال فيحتل سلم الترتيب على مستوى التعادلات برصيد خمس تعادلات، وفاز في 4 مواجهات، ونال هزيمة واحدة، لكنه فرط في العديد من النقاط السهلة التي كانت ستضعه في مقدمة الترتيب وبرصيد جيد.ويدين الوكرة لمهاجمه الأرجنتيني سبيستيان ساشا الذي فرض نفسه بقوة على الساحة الكروية كواحد من أبرز الهدافين في دوري نجوم قطر كمهاجم قناص ومميز، حيث إنه سجل اليوم سابع أهدافه مع فريقه في المباريات العشر الأولى بالدوري. 

ويطمح الوكرة في باقي المواجهات لاقتناص نقاط المباريات التي ستحسن ترتيبه قبل انتهاء مباريات القسم الأول الذي تفصلنا عنه 3 مباريات، فنزيف النقاط لا يصب في مصلحة الوكرة الباحث عن عدم تكرار ونسيان سيناريو الموسم الماضي عندما كان قاب قوسين أو أدنى من أن يحل ضيفا على الدرجة الثانية، لكن المباراة الفاصلة منحته أمل البقاء ولا يرغب الفريق في أن يعيش مغامرة أخرى مماثلة، فهو لا يلعب من أجل التتويج بالدوري وهمه الوحيد هو تفادي النزول واحتلال مركز في وسط الترتيب.

من ناحيته، ظهر أم صلال في هذا الموسم بثوب البطل بانتهاجه لأسلوب لعب منظم وتقديمه عروضا كروية مكنته من مقارعة الكبار على غرار فوزه مؤخرا على لخويا حامل اللقب بهدف نظيف، وتعادله إيجابيا مع السد، وتحت قيادة مدربه التركي بولنت رفع الفريق راية التحدي من أجل التتويج بلقب الدوري خاصة ان الفريق لديه من المقومات ما يؤهله للمواصلة باللعب على نفس الأداء واحتلال المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة يوم الجمعة بإقامة 3 مباريات، فيلعب العربي مع الأهلي، ويواجه مسيمير فريق الخور، ويلتقي الخريطيات مع الغرافة، وتختتم الجولة يوم السبت بإقامة مباراتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي المتصدر الريان مع الجيش، في حين يواجه السد لخويا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أم صلال و الوكرة التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أم صلال و الوكرة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates