فريق الجيش يلحق بالعربي خسارته الثالثة برباعية نظيفة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الجيش يلحق بالعربي خسارته الثالثة برباعية نظيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الجيش يلحق بالعربي خسارته الثالثة برباعية نظيفة

ملعب حمد الكبير بنادي العربي
الدوحة - قنا

حسم فريق الجيش نتيجة مواجهته امام العربي برباعية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم. 

وكانت مواجهة الغرافة والسيلية التي اقيمت في ذات التوقيت قد انتهت بفوز الغرافة بثلاثية مقابل هدف واحد. 

وحملت اهداف المباراة للجيش توقيع كل من خالد عبد الرؤوف في الدقيقة 30 والبرازيلي رومارينهو في الدقيقة 34 والاوزبكي راشيدوف في الدقيقة 54 ومحمد عبد الله مثناني في الدقيقة 75. 

وبهذه النتيجة رفع الجيش رصيده الى 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف الريان المتصدر برصيد 24 نقطة ،والذي يلعب يوم غد امام قطر...فيما توقف رصيد العربي عند النقطة ال/15/ في المركز الخامس. 

وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني وحقق خلالها فريق الجيش تفوقا هجوميا جسده بالرباعية ،اما العربي فان تعثر في بداية المباراة وانهى الشوط الأول متأخرا بهدفين وفي الشوط الثاني تحسن أداؤه بعد تلقي الهدف الثالث الا ان ذلك جاء بعد فوات الأوان لتستقبل شباكه هدف رابع. 

وحافظ الجيش على سجله خاليا من الهزائم الى حد الان حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في اثنتين...ونجح خطه الهجومي في تسجيل 14 هدفا في حين اهتزت شباكه في 6 مناسبات فقط ،لينصب بذلك الجيش نفسه منافسا قويا في رحلة بحثه عن لقب الدوري الذي لم يسبق وان توج به.

اما نادي العربي فقد جاء بدايته جيدة وسجل ثلاث انتصارات متتالية في بداية الدوري ، لكن لم ينجح في بعض الجولات من الحفاظ على مستواه المتذبذب ، ليحصد الفريق 5 انتصارات ، و3 هزائم ، وتعادل في مباراة واحدة.
 
وحقق العربي الفوز في الجولة الماضية على حساب الخريطيات بواقع هدفين مقابل هدف واحد ...في حين اكتسح الجيش خصمه مسيمير بواقع خماسية مقابل هدفين. 

ويعد فوز الجيش برباعية اعرض نتيجة يحققها في تاريخ مواجهاته للعربي فلم يسبق ابدا للفريق ان فاز بمثل هذه النتيجة...وكان القسم الاول من الموسم الماضي قد شهد فوز الجيش بثلاثية مقابل هدف واحد ، ثم كرر الجيش فوزه في القسم الثاني بواقع هدفين دون رد لكيرس الفريق غلبته على العربي في اجمالي عدد الانتصارات خلال المباريات التي تقابلا خلالها . 

ورغم غياب هداف فريق الجيش المغربي عبد الرزاق حمد الله و اللاعب دامي تراوري قلب دفاع العربي بسبب الاصابة ، الان ان ذلك لم يثني الفريقين من تقديم مباراة قوية ومثيرة ونارية خاصة وانها مثلت اقوى مواجهات الاسبوع لاسيما وان الفريقين هدفهما واحد وهو حصد لقب الدوري لهذا الموسم . 
وجاءت الرباعية لتمنح الجيش شحنة معنوية كبيرة واصرار وعزيمة اكثر لمواصلة تضيق الخناق على الريان ، في حين كانت قاسية على العربي الطامح لتعزيز موقفه بين فرق المربع الذهبي لكنه لم يفلح في تحقيق مطمحه. 

وكانت الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر قد افتتحت امس بمواجهتين ، حيث نجح الوكرة في الفوز على مسيمير باربعة اهداف مقابل هدف واحد ، وفي حين حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة الاهلي وام صلال. 

وتختتم الجولة يوم الغد الاحد بإقامة 3 مباريات ، حيث يلتقي الريان المتصدر مع قطر ، ويواجه لخويا فريق الخور ، ويلعب السد مع الخريطيات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الجيش يلحق بالعربي خسارته الثالثة برباعية نظيفة فريق الجيش يلحق بالعربي خسارته الثالثة برباعية نظيفة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates