لخويا يقتحم المربع الذهبي بسداسية في شباك الوكرة في قطر
آخر تحديث 12:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لخويا يقتحم المربع الذهبي بسداسية في شباك الوكرة في قطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لخويا يقتحم المربع الذهبي بسداسية في شباك الوكرة في قطر

فريق لخويا
الدوحة - قنا

 اجتاز لخويا عقبة نظيره الوكرة بسداسية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم. 

وتقام في وقت لاحق مباراتان، حيث يواجه الخور فريق الخريطيات، ويلعب الأهلي مع مسيمير. 

وقد حفلت المواجهة بالندية والإثارة ووصلت حصيلتها التهديفية إلى 8 أهداف، وكان لخويا هو المسيطر والماسك بزمام الأمور على مدار شوطي المباراة، في حين حاول الوكرة اللعب على الكرات المرتدة التي أثمرت هدفين فقط، وكان بإمكان لخويا إنهاء المواجهة بنتيجة أكبر لكن قلة التركيز في الأمتار الأخيرة أمام المرمى حال دون ذلك ليكتفي الفريق بسداسية مقابل هدفين. 

وبادر لخويا بافتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه إسماعيل محمد في الدقيقة الـ6، ثم أضاف الكوري الجنوبي "نام تي هي"الهدف الثاني في الدقيقة الـ14، ونجح التونسي يوسف المساكني في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ32، لينتهي الشوط الأول بواقع 3 /0 لصالح لخويا. 

وفي الشوط الثاني، نجح الوكرة في تذليل الفارق مسجلا الهدف الأول عبر لاعبه عبدالرحمن محمد علي في الدقية الـ55، ليعود لخويا من جديد عن طريق "نام تي هي" ويعزز الفارق في الدقيقتين 83 و 86، وسجل الوكرة من جديد عن طريق مهاجمه سيباستيان ساشا في الدقيقة 87، وفي الدقيقة الأخيرة (90) من زمن المباراة، سجل خالد مفتاح الهدف السادس للخويا. 

وبهذه النتيجة رفع فريق لخويا رصيده إلى 19 نقطة صعد بها للمركز الرابع مؤقتا بفارق الأهداف عن فريق العربي الذي سيلعب غدا الجمعة مع فريق أم صلال.. في حين اكتفي الوكر ة بالمركز التاسع مؤقتا أيضا برصيد 10 نقاط. 

وكان الوكرة قد تعادل في الجولة الماضية مع أم صلال إيجابيا بواقع هدف لمثله.. في حين حسم لخويا نتيجة المواجهة مع السد برباعية مقابل هدفين. 

وبعد سلسة من النتائج السلبية التي أدت إلى خسارة الفريق في ثلاث مناسبات متتالية، نجح الوكرة في تضميد جراحه والعودة من بعيد في رحلة بحث الفريق عن الاحتفاظ بلقب الدوري، لاسيما أنه متأخر في الترتيب وبفاق كبير عن الريان المتصدر. 

وبفوزه اليوم نجح لخويا في الدخول للمربع الذهبي مؤقتا أملا في المحافظة على ترتيبه، في حال تعثر العربي الذي يلعب أمام أم صلال في مواجهة ستحدد بنسبة كبيرة من سيحتفظ بالمركز الرابع. 

وسيواجه الوكرة نظيره الخريطيات في الجولة الثانية عشرة، بينما سيلعب لخويا مع الأهلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لخويا يقتحم المربع الذهبي بسداسية في شباك الوكرة في قطر لخويا يقتحم المربع الذهبي بسداسية في شباك الوكرة في قطر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates