أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري

"أبوظبي الرياضية" تفوز بحقوق كأس إيطاليا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

نجحت قنوات أبوظبي الرياضية، في الحصول على حقوق بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، وكأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي "الآزوري"، ابتداء من هذا الموسم، ولمدة ثلاث مواسم مقبلة، في صفقة جديدة تواصل بها أبوظبي الرياضية سلسلة اتفاقاتها الناجحة، بالحصول على الحقوق الحصرية للدوريات والمسابقات الرياضية العالمية.

من المقرر، أن تبدأ أبوظبي الرياضية أولى متابعاتها وتغطياتها لهذه الحقوق، من خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي، والذي يقام فيالثامن من آب/ أغسطس المقبل، في مدينة شنغهاي الصينية، حيث يخوض يوفنتوس السوبر باعتباره بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو" والكأس، اللقاء أمام فريق لاتسيو وصيف الكأس.

يأتي هذا الاتفاق الجديد، ضمن خطة أبوظبي للإعلام الرامية لتدعيم قنواتها التلفزيونية لتقديم أفضل خدمة للمشاهدين في كافة الجوانب، وفي مقدمتها المسابقات والأحداث الرياضية العالمية الكبيرة.

أعرب رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب، محمد إبراهيم المحمود عن سعادته بالاتفاق الجديد بين قنوات أبوظبي الرياضية والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، والذي منح أبوظبي الرياضية بمقتضاه حقوق نقل وتغطية مباريات بطولة كأس إيطاليا بكل ما يمثله من أهمية، وهو ما يؤكد صحة التوجهات التي تقوم بها أبوظبي للإعلام من أجل تقديم رسالة إعلامية متميزة ومفيدة لكل مشاهديها حول العالم.

وأضاف الاتفاق الأخير مع اتحاد عريق وكبير وكرة عظيمة مثل الكرة الإيطالية، يؤكد مكانة أبوظبي الرياضية وتفوقها، كما يؤكد ثقة المؤسسات العالمية الكبرى في إمكاناتنا وقدراتنا على توصيل الرسالة كاملة لكل المشاهدين، وهو ما نعي تماما أنه الهدف الأهم لأي مؤسسة أو منظمة دولية، وهو ما سنواصل العمل من أجله بكامل طاقاتنا".

أضاف المحمود " في ظل المتغيرات العالمية الكبيرة، أصبح أمر الحصول على حقوق حصرية لمسابقات وبطولات عالمية شهيرة وكبيرة بهذا الحجم والمستوى، ضرورة بالنسبة لنا مهما كانت الكلفة، من أجل تأكيد رسالتنا الإعلامية في التنوير والتثقيف والترفيه أيضا، ومعها تظل عيوننا مفتوحة للعمل من أجل الحفاظ على مشاهدينا وتقديم كل جديد لهم، وفي نفس الإطار نسعى للوصول إلى فئات جديدة من المشاهدين، وهو ما سيتحقق بمثل هذه الأحداث الكبيرة والمهمة، والتي لها عشاقها ومحبوها وغيرها".

وأشار المحمود إلى أن الرياضة تظل واحدة من أسمى العلاقات بين الناس في كل مكان، وأوضح " استراتيجيتنا الإعلامية تولي الرياضة والأحداث الرياضية اهتماما خاصا من بين أنشطتنا الأخرى في مختلف جوانب عملنا، وحرصنا في كل هذا على أن تكون الرسالة المقدمة على أعلى مستوى فني ومهني، ونؤكد الاستمرار في تعزيز مكانة أبوظبي الرياضية، لتظل قبلة لكل المشاهدين في العالم العربي والشرق الأوسط".

تأتي خطوة أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق مباريات كأس إيطاليا، وكأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي، استكمالاً للصفقات الناجحة التي عقدتها أبوظبي الرياضية أخيراً، وتمثلت في الحصول على نهائي كأس ملك إسبانيا، ومباريات المنتخب الإسباني، إلى جانب تصفيات كأس العالم 2018، والتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية 2016، وبطولة ويمبلدون للتنس، وبطولة دربي كتنكي ورويال أسكوت، وجوود وود، والغينس وفرانس غالوب أكبر وأهم سباقات الخيول في العالم.

كما نجحت القناة في الحصول على حقوق رياضات أخرى، مثل بطولة العالم لألعاب القوى IAAF، وبطولة آسيا للجودو، مع الصفقة الكبيرة بالحصول على حقوق بث ونقل فعاليات دورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيور بالبرازيل 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري أبوظبي الرياضية تفوز بحقوق كأس إيطاليا والسوبر والآزوري



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates