أحمد سعيد يؤكد خصوصية مباراة الجزيرة و العين
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد سعيد يؤكد خصوصية مباراة "الجزيرة" و "العين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد سعيد يؤكد خصوصية مباراة "الجزيرة" و "العين"

أحمد سعيد المرزوقي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي ، أن مباراة فريقه مع العين غدًا لها جماهيرية كبيرة، وغاية في الأهمية للفريقين..

ولكنها لا تعترف بمعايير أو مقاييس محددة، فهي مباراة لها خصوصياتها بين الفريقين، انطلاقًا من رغبة كل منهما لتحقيق الفوز، وبالتالي لها حسابات خاصة، ودائمًا مباريات الديربي يكون لها طعم خاص، مؤكدًا أن فريقه وجهازه الفني يعلمان قيمة فريق العين كحامل للقب النسخة الماضية، ولما يضمه من نخبة من اللاعبين المميزين.

وأكد سعيد أنه من الإيجابيات في مباراة العين المقبلة، التأكد من سلامة خميس إسماعيل لاعب الوسط المميز، الذي افتقده الفريق في مبارياته الأخيرة، وتم التأكد من سلامته من خلال مشاركته مع فريق الشباب لمدة 70 دقيقة، وبالتالي فقرار مشاركته سيكون بيد مدرب الفريق براغا..

وبالنسبة للكوري يونغ باراك فإصابته بسيطة، حيث تعرض لشد في العضلة الأمامية، ومن المحتمل مشاركته في المباراة وإن كان ذلك سيتوقف على تقرير الطبيب ووجهة نظر المدرب، أما الغائب الوحيد في المباراة فهو الظهير الشاب سلطان السويدي، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة بني ياس الأخيرة.

من جانب آخر كثف الفريق الجزراوي تدريباته، حيث حرص براغا على تعريف اللاعبين بما تم ارتكابه من أخطاء في مباراة بني ياس، كما تم التركيز بعد ذلك على علاج تلك الأخطاء وكيفية تلافيها، وأيضًاً حرص على تدريب المهاجمين على التركيز في اللمسة الأخيرة، وشارك في التدريبات اليومية جميع اللاعبين.

وأكد خميس إسماعيل لاعب وسط الجزيرة والمنتخب، أنه جاهز لمباراة العين غدًا وأنه تدرب أمس الأربعاء مع الفريق وتحت تصرف وقرار المدرب لتحديد مشاركته في المباراة، وعن المباراة صرح أنه بصرف النظر عن أن هذه المباراة مباراة ديربي أو كلاسيكو فنتيجتها بالنسبة لنا مهمة جدًا، وسنلعب للفوز للخروج من دوامة النتائج السلبية واستعادة الثقة ومصالحة جماهيرنا للعودة بقوة للمنافسة، وأكد أن جميع اللاعبين في الفريق يدركون أهمية المباراة والكل حريص على تقديم كل جهده غدًا للفوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعيد يؤكد خصوصية مباراة الجزيرة و العين أحمد سعيد يؤكد خصوصية مباراة الجزيرة و العين



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates