أغيري غادر إلى المكسيك لظروف عائلية
آخر تحديث 10:29:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغيري غادر إلى المكسيك لظروف عائلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري غادر إلى المكسيك لظروف عائلية

خافيير أغيري
أبوظبـي – صوت الإمارات

غادر مدرب الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، بعد تدريب الفريق، أول من أمس، متجهًا إلى بلاده لظروف عائلية خاصة، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام العين الجمعة على استاد هزاع بن زايد في الجولة 17 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأوضح مدير فريق الوحدة عبدالباسط محمد "تلقى المدير الفني للفريق اتصالًا هاتفيًا من أحد أفراد عائلته بالمكسيك، وأخبره بأن هناك ظروفًا عائلية استثنائية قد حدثت تستدعي حضوره إلى المكسيك فورًا بسبب مرض شقيقته التي توفيت سريريًا بعد إصابتها بمرض عضال، وعلى الفور طلب أغيري من إدارة النادي السماح له بالسفر على أن يعود إلى أبوظبي قبل مباراة العين لقيادة الفريق في المباراة المرتقبة، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي".

وأضاف "مساعد أغيري خوان أريبارين قاد تدريبات الفريق أمس، وسيقودها اليوم أيضًا بدلًا من أغيري الذي سيعود إلى البلاد قبل المباراة لقيادة الفريق.

وعن مواجهة ديربي العاصمة المرتقب مع العين غدًا، قال عبدالباسط محمد: "كلاسيكو الوحدة والعين دائمًا خارج أي توقعات، ولا يستطيع أحد التنبؤ بنتيجة المباراة مهما كان موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري، والوحدة هو أول فريق فاز على العين في أول مباراة رسمية له على استاد هزاع بن زايد الجديد، وهو أيضًا أول فريق فاز على العين حامل اللقب هذا الموسم، وهو قادر على تحقيق الفوز في لقاء الغد وتأكيد فوز الدور الأول المستحق".

وأضاف "على الرغم من الخسارة الكبيرة بسبب غياب صانع الألعاب خورخي فالديفيا والقائد إسماعيل مطر للإيقاف وسالم سلطان الهداف الشاب للإصابة عن مباراة الغد، إلا أن الوحدة لديه من اللاعبين الأكفاء ما يستطيع بهم تعويض غياب هؤلاء اللاعبين المؤثرين في صفوفه، ويمتلك الحلول المناسبة لغياب أي لاعب سواء على صعيد التشكيل أو خطة اللعب، خصوصًا أن مستوى جميع لاعبي الوحدة في تقدم مستمر ومنذ بدء الدور الثاني تحديدًا.

وأشار عبدالباسط محمد إلى أن الإعداد القوي والتركيز العالي والرغبة القوية في الفوز هي أسلحة الوحدة في هذه المباراة، وقال "نأمل أن يوفق اللاعبون في تأدية مهامهم في المباراة، وأن يحالفهم التوفيق في استغلال الفرص المتاحة أمام المرمى".

ولفت عبد الباسط إلى الدور الكبير الذي تلعبه جماهير الوحدة مع الفريق هذا الموسم، خصوصًا في المباريات الأخيرة، وأبرزها لقاء الوصل في لقاء الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي ومساهمتها في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، رغم أن المباراة خارج ملعب الوحدة، وكذلك في مباراة الجزيرة في الجولة الماضية من الدوري والتي حقق فيها الفوز بمساندة الجماهير في اللحظات الأخيرة، وقال "عودة جماهير الوحدة الوفية إلى المدرجات بأعداد كبيرة في المباريات الأخيرة ووقفتهم القوية مع اللاعبين ستكون الحافز الأكبر للفريق في مباراة العين، وسترفع من الروح المعنوية للاعبين من أجل انتزاع النقاط الثلاث ومواصلة مسيرة الانتصارات"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري غادر إلى المكسيك لظروف عائلية أغيري غادر إلى المكسيك لظروف عائلية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates