الإعلان عن تفاصيل اليوم الرياضي الوطني الاثنين
آخر تحديث 22:07:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان عن تفاصيل "اليوم الرياضي الوطني" الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن تفاصيل "اليوم الرياضي الوطني" الاثنين

"اليوم الرياضي الوطني"
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تعقد اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني، مؤتمراً صحافياً في العاصمة أبوظبي مساء غد الاثنين، من أجل الإعلان عن تفاصيل انطلاق اليوم الرياضي الوطني الأول 25 نوفمبر المقبل، والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ44، انطلاقاً من مبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تخصيص حدث رياضي يحتضن جميع الفئات الموجودة على أرض الإمارات، لنشر روح المحبة والإخاء عبر تدشين مجموعة من الفعاليات الرياضية والحركية والترفيهية والتثقيفية على أن يشارك فيها كافة المقيمين على مستوى الدولة.

وكان الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، قد أطلق شعار «الإمارات تجمعنا» عنواناً للحدث في دلالة واضحة على العلاقة الوثيقة والدور البارز الذي تلعبه الرياضة في تقارب وتفاهم الفئات المختلفة، أياً كانت المراحل السنية أو الاهتمامات، حيث يرتكز الهدف الرئيسي لهذه المبادرة السامية على مخاطبة أكبر شريحة ممكنة من المتواجدين بكافة القطاعات والهيئات والمؤسسات وذوي الاحتياجات الخاصة، للتفاعل بشكل مباشر مع الحدث وممارسة الأنشطة المتنوعة.

وكان اجتماع قد عقد قبل أيام لفريق العمل التنفيذي لليوم الوطني، برئاسة المستشار محمد الكمالي أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، واستعرض الاجتماع الاستعدادات الخاصة بتنفيذ الحدث، وملامح الخطة الترويجية الموضوعة للفعالية، وتمت مناقشة المقترحات المختلفة من قبل الفريق حسب المهام الموزعة لضمان الخروج بالحدث بالشكل اللائق، وتوصيل رسالته في مخاطبة كافة شرائح المجتمع من أجل المشاركة في التظاهرة الرياضية. واستعرض فريق العمل كذلك، التقارير الواردة حول برامج اليوم الرياضي المقترحة، والتي شملت مجموعة من الأفكار الترويجية والتسويقية من شأنها التعريف بالحدث بالشكل الأمثل، والآليات الترويجية الخاصة بحث أفراد المجتمع على المشاركة في الفعاليات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن تفاصيل اليوم الرياضي الوطني الاثنين الإعلان عن تفاصيل اليوم الرياضي الوطني الاثنين



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates