الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة رحيل خالد سبيل وعبد الله موسى
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة رحيل خالد سبيل وعبد الله موسى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة رحيل خالد سبيل وعبد الله موسى

فريق الجزيرة الإماراتي
أبو ظبي - محمد جمال

كشف المشرف على فريق كرة القدم الأول في نادي الجزيرة، أحمد سعيد المرزوقي حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة، بشأن رحيل لاعبَي الفريق، الثنائي خالد سبيل وعبد الله موسى، خلال الفترة المقبلة.

ونفى المرزوقي كل هذه الانباء، مؤكدًا أن اللاعبَين لن ينتقلا لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأنهما باقيان في الجزيرة إلى حين انتهاء عقديهما الحاليين مع النادي.

وأوضح المرزوقي في تصريحات صحافية أنه "لا صحة للأنباء التي تواترت في الأيام الماضية عن نية نادي الجزيرة التخلي عن لاعبي الفريق الأول خالد سبيل لشكري وعبد الله موسى البلوشي لأندية محلية، خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية التي ستبدأ نهاية شهر كانون/ ديسمبر الجاري، وأعلن نيابة عن شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم أن اللاعبين باقيان في صفوف الفريق، وملتزمان بعقديهما الحاليين مع النادي، الممتدين لثلاثة مواسم ونصف، ولن يرحلا لأي فريق آخر، كما أشارت بعض الأنباء والتقارير الإعلامية".


وأنهى المرزوقي تصريحه بالقول: "تؤكد شركة كرة القدم في النادي أن كل ما يتعلق بانتقالات اللاعبين من بيع وشراء سيتم الإعلان عنه، عبر القنوات الإعلامية الرسمية للشركة وللنادي، وتدعو الشركة محبي ومشجعي فخر أبوظبي إلى توفير الدعم اللاعبين كما هو معتاد، والاستمرار في الوقوف خلف الفريق، وعدم الالتفات إلى الشائعات، واستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة فقط. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة رحيل خالد سبيل وعبد الله موسى الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة رحيل خالد سبيل وعبد الله موسى



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates