الجزيرة الإماراتي يُكشف أسباب تجديد عقد الحارس علي خصيف
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجزيرة الإماراتي" يُكشف أسباب تجديد عقد الحارس علي خصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة الإماراتي" يُكشف أسباب تجديد عقد الحارس علي خصيف

حسين سهيل
محمود عيسي

أكد حسين سهيل مدير الجزيرة الإماراتي أن فريقه استفاد كثيرًا من فترة التوقف الماضية بسبب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا ومونديال روسيا 2018

 وأضاف مدير الجزيرة الإماراتي  "كل اللاعبين حصلوا على الراحة التي كانوا يحتاجون إليها بعد فترة طويلة من ضغط المباريات، محليًا في الدوري وكأس رئيس الدولة، وخارجيًا في البطولة الآسيوية، وأن عودة المصابين تمثل قيمة مضافة للجزيرة في تلك المرحلة المهمة، وتثري خيارات المدرب الهولندي تين كات، وأن الوقت كان كافيًا لدراسة فريق الهلال من جانب الجهاز الفني، وإعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا للمباراة وبقية مباريات المرحلة المقبلة بشكل مميز.

وعن التجديد مع علي خصيف قال سهيل "الحارس الدولي هو قائد الفريق ووجوده مع الجزيرة مكسب كبير، يسهم في استقرار الفريق لأنه ليس لاعبًا عاديًا، وإنه يقوم بأدوار مهمة داخل الملعب وخارجه، وبدور فعال في حل جميع المشاكل التي تواجه زملاءه اللاعبين، ورفع روحهم المعنوية عند الحاجة، لأنه أكثرهم خبره، وأقدمهم في الملاعب، فضلًا عن أنه الحارس الأول من وجهة نظري في منطقة الخليج في الوقت الراهن، ونموذج للاعب المحترف المميز، وقدوة للكثير من الأجيال الصاعدة من اللاعبين، كما أن وجود علي خصيف في المرمى يعطي شعورًا لكل زملائه بالاطمئنان، والفريق المنافس على البطولات لابد أن يكون لديه حراس أقوياء في الكفاءة والشخصية من أمثال علي خصيف".

وتابع "خصيف ومبخوت كان لهما دورًا كبيرًا جدًا في إخراج الفريق من كبوته خلال المرحلة الماضية، وتحقيق الصحوة في مباريات الدوري والكأس، لأن الجزيرة مر هذا العام بظروف صعبة للغاية، لم يتعرض لها طوال الفترات الماضية، ولولا وقفتهما مع زملائهما من اللاعبين الصاعدين والقلة من أصحاب الخبرة، لكن الفريق تعثر أكثر، وجماهير الجزيرة تدرك هذا الدور بشكل جيد، والجزيرة سوف يتدرب الأحد، والاثنين، على أن يتوجه إلى الرياض صباح بعد غد للقاء الهلال، وسوف يصل إلى العاصمة السعودية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ليجري تدريبه الأخير على ملعب المباراة في استاد الأمير فيصل بن فهد في نفس موعد المباراة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة الإماراتي يُكشف أسباب تجديد عقد الحارس علي خصيف الجزيرة الإماراتي يُكشف أسباب تجديد عقد الحارس علي خصيف



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates