الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب

الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب
دبي-صوت الامارات

يسعى فريق الشعب إلى ترك ذكرى طيبة قبل وداع المحترفين قبل أربع جولات من نهاية الموسم، الذي انتهى رسمياً بالنسبة للفريق، بعد أن بات رسمياً أول الهابطين إلى الهواة، ويستضيف الفريق على ملعبه بالشارقة، ضيفه الجزيرة، الذي يعاني هو الآخر بسبب سوء النتائج، وذلك ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي، الساعة 17:55 مساء.

ويأمل فريق الشعب استغلال اهتزاز مستوى الجزيرة، وتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم، في المقابل يأمل الجزيرة ان يستعيد التوازن على حساب الشعب، خاصة عقب الخسارة الأخيرة من الأهلي، التي زادت الوضع سوءاً بالنسبة للفريق، بعد أن تجمد رصيده عند 28 نقطة، مقابل النقاط الست للشعب.

وغاب عن فريق الشعب قبل ساعات من مواجهة العنكبوت، المدرب الإيطالي كوزين، بسبب توتر في العلاقة بينه وبين إدارة النادي، على خلفية رفضه إشراك اللاعبين الصاعدين في لقاء الشباب الأخير.

وغاب كوزين، عن حضور المران الأساسي لفريقه والمؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، وعلل مساعده، محمد إسماعيل، السبب بـ«وعكة صحية». أما الجزيرة فقد تأزم موقفه كثيراً في جدول الدوري بعد خسارته أمام الأهلي 1/‏2، ليجد العنكبوت نفسه في المركز الثامن، وقريباً من منطقة الخطر، رغم انه ليس مهدداً بالهبوط، ويرفض الجزيرة التفريط في أي نقطة اليوم، خشية تأزم الوضع أكثر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب الجزيرة في مهمة تصحيح المسار على حساب الشعب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates