الجزيرة يلتقي دبا الفجيرة بحثًا عن الانتصار الثالث
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجزيرة" يلتقي "دبا الفجيرة" بحثًا عن الانتصار الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يلتقي "دبا الفجيرة" بحثًا عن الانتصار الثالث

فريق "الجزيرة"
أبوظبي - صوت الامارات

يشد فريق "الجزيرة" الرحال إلى الفجيرة ليحل ضيفاً على "دبا الفجيرة" الذي حصل على أولى النقاط في المرحلة السابقة بعد التعادل السلبي مع الشباب.

وسيأمل «فخر العاصمة» بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعدما خرج من ديربي العاصمة سعيداً بالفوز الدراماتيكي على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما سجل له ياسر مطر هدف الانتصار في الرمق الأخير من زمن اللقاء.

وتعرض الفريق لضربة موجعة مع الإعلان عن غياب لاعب الارتكاز خميس إسماعيل بسبب الإصابة، ما قد يدفع بالمدير الفني البرازيلي ابل براغا مرة جديدة إلى الرهان على ياسر مطر، إلى جانب الكوري بارك في محور الوسط.

وسيغيب علي مبخوت عن خط المقدمة بسبب الإيقاف، ما قد يدفع بالمدرب إلى الزج باللاعب أحمد العطاس أساسيا ليلعب إلى جانب المتألق فوزينتش الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم في مرمى الوحدة، إلى جانب البيروفي فارفان والبرازيلي نيفيز.

أما صاحب الأرض، فسيدخل الموقعة المثيرة بحثا عن نتيجة إيجابية وفوزه الأول في المسابقة رغم فارق الامكانات بين عناصر الفريقين.

وسيأمل المدير الفني الألماني ثيو بوكير أن يواصل الفريق القدرة في الحفاظ على نظافة شباكه، بعدما استطاع إلغاء مفاتيح القوة والخطورة في تشكيلة الجوارح في اللقاء السابق.

وسيبحث دبا الفجيرة عن الهدف الأول له هذا الموسم، بعدما صام لاعبوه عن التسجيل في أول 270 دقيقة هذا الموسم، ما يزيد من حجم الصغوطات على الثنائي الهجومي المكون من بوريس كابي وبكاري كونيه، بينما قد يشهد وسط الميدان وجود البرازيلي الياس الذي غاب عن مواجهة الشباب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يلتقي دبا الفجيرة بحثًا عن الانتصار الثالث الجزيرة يلتقي دبا الفجيرة بحثًا عن الانتصار الثالث



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates