الدرع هدف مشترك لفريقي العين والأهلي في 2016
آخر تحديث 12:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدرع" هدف مشترك لفريقي "العين" و"الأهلي" في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدرع" هدف مشترك لفريقي "العين" و"الأهلي" في 2016

فريق العين
دبي – صوت الإمارات

دخلت أندية دوري الخليج العربي، السبت العام الجديد 2016 بطموحات تتباين بين التي تتصارع للفوز بالألقاب، والباحثة عن المنطقة الدافئة وتحسين المراكز، وأخرى تخوض صراعًا قويًا من أجل البقاء بين المحترفين موسمًا آخر.

وسيشكل عام 2016 تحديًا خاصًا لفريقي العين والأهلي باعتبارهما أبرز المتنافسين على درع الدوري، كما أنهما حاليًا في المركزين الأول والثاني في ترتيب الأندية، حيث يتصدر العين الدوري بـ34 نقطة، في حين يحتل الأهلي الوصافة بـ30 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الوصل.
وأوضح المشرف العام على فريق العين لكرة القدم، محمد عبيد حماد، إن لديهم ثلاث أمنيات في العام الجديد، تتمثل في المحافظة على لقب الدوري، بجانب الفوز بكأس رئيس الدولة، وأيضًا المنافسة القوية على لقب دوري أبطال آسيا، الذي سيبدأ فيه الزعيم مشواره خلال فبراير المقبل.
وأكد حماد أن نادي العين، على مدى تاريخه، يسعى باستمرار لتحقيق الأهداف المعلنة سلفًا، معربًا في الوقت ذاته عن رغبته في أن يتمكن اللاعبون من تحقيق أهداف النادي، كونهم الجزء الأكبر الذي يقع على عاتقه إسعاد الجمهور العيناوي.

وتمنى حماد أن يُوفق الأبيض في بلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 عن القارة الآسيوية، أما النادي الأهلي فسيكون تركيزه أكبر على استعادة لقب الدوري الذي فقده، الموسم الماضي، لمصلحة العين، كما يتمنى أن يكرر إنجاز الثلاثية، إضافة إلى العودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا بنهاية الموسم الجاري، حيث لن يشارك الفريق في بطولة 2016.
ويرغب المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، عبدالله بوعميم، في المحافظة على البطولات التي حققها النادي في الفترة الأخيرة، وتحقيق مركز أفضل في الدوري، من الموسم الماضي، وتطوير النادي إداريًا، وأن تشهد سنة 2016 تطورًا في التحكيم، أما نادي الوصل فيسعى إلى تحقيق بطولة على الأقل هذا الموسم، خصوصًا في ظل الغياب عن البطولة المحلية منذ تحقيق الثنائية الدوري والكأس في 2007، وعلى المستوى الخليجي فاز ببطولة الأندية في 2010.
وذكر المتحدث الرسمي لشركة كرة القدم بنادي الوحدة، الدكتور جمال الحوسني، إن أهداف وطموحات الوحدة في 2016 أبرزها التأهل لدوري أبطال آسيا، والمنافسة على جميع البطولات المحلية.

وأوضح المشرف العام على فريق الجزيرة أحمد سعيد "نتمنى في 2016 أن يستعيد الجزيرة مكانته كفريق كبير ينافس بقوة على البطولات، وأن يحرز لقب الكأس لتعويض النتائج السيئة في دوري هذا الموسم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدرع هدف مشترك لفريقي العين والأهلي في 2016 الدرع هدف مشترك لفريقي العين والأهلي في 2016



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates