الشارقة ضيف الفجيرة في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 01:23:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة" ضيف "الفجيرة" في "دوري الخليج العربي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" ضيف "الفجيرة" في "دوري الخليج العربي"

"الفجيرة"
الشارقة- صوت الإمارات

يستقبل "الفجيرة" مساء اليوم ضيفه "الشارقة" لحساب الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، في لقاء يطمح فيه لاعبو الذئاب لمواصلة التفوق وتكريس العقدة التي استمرت لثلاث جولات سابقة بينهما لم يتمكن من خلالها الملك الشرقاوي من تحقيق أي فوز أو تعادل أمام مضيفه الفجيرة وتبدو معنويات الشارقة عاليةً خصوصًا بعد الفوز الأخير على الشعب في الديربي وفي المقابل فإن الفجيرة يسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارته الخماسية الأخيرة أمام الامبراطور في زعبيل. وسيكون شعار ابناء المدرب التشيكي ايفان هاشيك هو الفوز دون غيره والوصول الى النقطة التاسعة بعد أن تجمد رصيد الفجيرة عند 6 نقاط حصدها من فوز على الكوماندوز وثلاثة تعادلات، وسيغيب عن الفريق اليوم لاعب المحور أحمد معضد المصاب الى جانب الحارس ايوب عمر الذي بدأ في التماثل للشفاء. لكن مدرب الفجيرة اثر إبقاءه ضمن فريق 21 سنة حتى يكون جاهزًا بنسبة كبيرة لمباريات دوري الخليج العربي وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي الأجنبي الفرنسي مانداني والنيجيري ايزي اللذين غابا عن مواجهة الوصل وأبدى الجهاز الفني تحفظه فيما يتعلق بجاهزيتهما للقاء اليوم. وربما يتم الدفع منذ البداية او إرجاؤهما اثناء اللقاء وستشهد التوليفة عودة اللاعب عبد الله مال الله الغائب عن المباراة السابقة، حيث كان لغيابه الاثر الكبير في وسط الميدان، وحظيت تدريبات الفريق التي سبقت مباراة اليوم باهتمام متعاظم من قبل ادارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي والذي وضع ثقته في لاعبي الفريق مطالبهم بتناسي خسارة الفهود والتفكير مليًا في مباراة اليوم أمام الشارقة والتي ينتظر أن تكون ساخنة ومثيرة من جانب الفريقين. أما فريق الشارقة فقد استعد لهذه المواجهة جيدًا خاصةً وأنها تأتي بعد فوزه على فريق الشعب في ديربي الإمارة الباسمة، وحول استعدادات الفريق لهذه المواجهة يصرح مدرب الفريق بوناميغو: "كل اللاعبين في حالة بدنية ومعنوية ممتازة، بلا شك نحن في وضع نفسي أفضل من قبل بعد الفوز في المباراة السابقة على الشعب في مباراة الديربي ونسعى لتعزيز الثقة لدي اللاعبين حتى نتمكن من الاستمرار في الانتصارات". 1 كل من الفجيرة والشارقة لم يذق أي منهما طعم الفوز في مباريات الدوري الست سوى مرة وحيدة، بينما يتفوق الفجيرة في عدد مرات التعادل، حيث تعادل في 3 مناسبات وخسر مباراتين بينما الشارقة تعادل مرة وحيدة وخسر في 4 مباريات. 18 يعتبر دفاع فريق الفجيرة الأضعف في المسابقة حتى الآن بعد أن منيت شباك الذئاب 18 نقطة في 6 مباريات حيث لم تسلم شباك الفجيرة وتعرض حارسا الفريق الاول ايوب عمر ومحمد الرويحي لأهداف بالجملة كان أكثرها في مباراة الاهلي الافتتاحية والتي انتهت بفوز الفرسان 8-1 وأمام الوصل 5-1.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة ضيف الفجيرة في دوري الخليج العربي الشارقة ضيف الفجيرة في دوري الخليج العربي



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates