الشباب يفتقد خدمات مدافعيه محمد ومحمود أمام الشارقة
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب" يفتقد خدمات مدافعيه محمد ومحمود أمام "الشارقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب" يفتقد خدمات مدافعيه محمد ومحمود أمام "الشارقة"

فريق الشباب الأول لكرة القدم
دبي ـ صوت الإمارات

يفتقد فريق الشباب الأول لكرة القدم، خدمات مدافعيه محمد مرزوق ومحمود قاسم، في لقائه المرتقب على ملعبه الخضراوي في دبي، أمام نظيره الشارقة مساء الجمعة المقبل، في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، في مقابل امتلاك مدرب الفريق الأخضر، البرازيلي كايو جونيور، البديلين الجاهزين القادرين على سد الفراغ الناجم عن غياب النجمين محمد ومحمود.

ويغيب اللاعب محمد مرزوق نتيجة تعرضه إلى شد عضلي في الظهر، في الأيام الأخيرة من معسكر الشباب الخارجي في هولندا، ما تطلب عودته إلى دبي قبل البعثة الخضراء لإجراء المزيد من الفحوص في مشفى القرهود، والتي بينت حاجة مرزوق إلى المزيد من الوقت للوقوف بصورة دقيقة على حجم الإصابة التي قد تتطلب سفره إلى فرنسا لإجراء المزيد من الفحوص أو إجراء عملية جراحية للشك بوجود فتحة في الظهر.

ويعود سبب غياب اللاعب محمود قاسم عن مباراة الشارقة الجمعة، إلى حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الشباب أمام ضيفه الظفرة، في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي للموسم الماضي. ورغم الأهمية الفنية الكبيرة للاعبين محمد مرزوق ومحمود قاسم، إلا أن قائمة فريق الشباب تزخر بالبدلاء الجاهزين الذين يبرز من بينهم عيسى محمد وأحمد سليمان.

وشهدت الأيام الأخيرة دخول الثلاثي ناصر مسعود وراشد حسن وإبراهيم عبدالله مرحلة التأهيل الطبي في النادي، أملاً باقتراب شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم في أواخر الموسم الماضي، وحرمتهم من مرافقة الشباب إلى معسكره الخارجي في هولندا.

ويتطلب الشفاء التام بالنسبة لراشد حسن أكثر من 3 أشهر، فيما يبدو ناصر مسعود وعبدالله إبراهيم بحاجة إلى فترة لا تقل عن الشهرين للعودة إلى التشكيلة الخضراء، والدفاع عن ألوان الفريق الأخضر في مختلف بطولات الموسم الجديد.

وتعليقاً على مباراة الجمعة المقبل أمام الشارقة في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وصف سعد عبيد المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب المباراة بالصعبة، معللاً الصعوبة بارتفاع درجات الحرارة ومستويات الرطوبة العالية، وكونها المباراة الأولى في البطولة، وعدم معرفة العديد من لاعبي الفريقين الجدد، لا سيما المحترفين الأجانب، مشدداً على أن فريقه الأخضر عازم على تحقيق الفوز كون المباراة تقام على ملعبه، ولارتباط النتيجة بالكثير من الحسابات في البطولة.

وحول الانطلاقة المبكرة لدوري الخليج العربي، لفت عبيد إلى أن الانطلاقة المبكرة للموسم الجديد ليست كلها سلبيات، مشدداً على أنها لن تكون سبباً في انخفاض أداء لاعبي الفرق في الدولة، مشيراً إلى أن الانطلاقة المبكرة لها حسنة، كونها تأتي في مقابل ألا تكون جدولة الدوري مضغوطة، منوهاً إلى أن أجواء الإمارات معروفة للجميع بكونها حارة ورطبة في معظم أشهر السنة.

ولفت سعد عبيد إلى أن الفوز في المباراة الأولى في الدوري يبدو أمراً مهماً لمسيرة الجوارح الخضر في البطولة، مبدياً ثقته الكبيرة بمقدرة فريق الشباب على اقتناص النقاط الثلاث للمباراة، وتسجيل بداية قوية في الدوري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يفتقد خدمات مدافعيه محمد ومحمود أمام الشارقة الشباب يفتقد خدمات مدافعيه محمد ومحمود أمام الشارقة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates