الصقور يضاعف جرعات التدريبات استعدادًا للقاء الفرسان
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الصقور" يضاعف جرعات التدريبات استعدادًا للقاء "الفرسان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصقور" يضاعف جرعات التدريبات استعدادًا للقاء "الفرسان"

الأهلي الإماراتي
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

ضاعف الفريق الأول بنادي الإمارات جرعة تدريباته استعداداً للقاء الأهلي غداً الاثنين بدبي، لحساب الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وكثف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باولو كاميلي من تدريبات اللياقة البدنية، عقب خسارة الفريق مباراته الافتتاحية في دوري المحترفين أمام النصر 2-1، وأدى تدريبات صباحية ومسائية مع راحة تامة يوم الجمعة،..

ويخطط كاميلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على الأهلي المنتشي بانتصاره الآسيوي الأخير، ويفتقد الصقور نجمه الأسترالي هولمان بسبب الإصابة، بجانب لاعب الطرف الأيسر طلال حمد، لكن الجهاز الفني أكد ثقته في العناصر الموجودة، وعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين وتشجيعهم على تحقيق الانتصار، مع متابعة من مجلس الإدارة، الذي منح مباراة الغد اهتماماً متعاظماً.

من جانبه كشف طلال حمد أنه تعرض لإصابة غير مزعجة، قبل انطلاق مباريات دوري الخليج العربي، كانت سبباً في غيابه كلياً عن لقاء النصر، وقال: إنه خضع لعلاج مكثف وهناك تقدم ملحوظ في مراحل الشفاء بإذن الله، لكنه قال إن عودته ستكون بعد لقاء الفرسان. وعن لقاء الغد قال حمد: بكل التأكيد المباراة صعبة، خاصة أن الأهلي في أفضل حالاته البدنية والمعنوية وهذه فرصة سانحة أولاً لتهنئته على تحقيق الفوز على نفط طهران في دوري أبطال آسيا، وهو فوز كبير ومهم يستحق كل من شارك فيه التهنئة، ونتمنى أن تكون النهاية سعيدة للفرسان، لكننا من دون شك سنعمل على الفوز رغم قوة المنافس، وأثق في قدرات زملائي اللاعبين لتقديم مباراة جيدة ترضي طموح الجماهير، وفي النهاية من يجتهد أكثر ويحالفه التوفيق أيضا سيحقق الفوز.

وذكر طلال حمد أن فرقة الصقور هذا الموسم، سيكون لها حضوراً جيداً في ساحة التنافس الكروي، وأن ذلك تأكد من خلال المواجهة الأولى ضد النصر وقال: رغم خسارتنا للنتيجة لكن الفريق قدم مستوى متميزاً، وتقدم على صاحب الأرض بهدف ولكن كالعادة فإن الحظ لم يحالف الصقور، ومستوى اللقاء كان مبشراً بموسم حافل والبداية القوية أكدت أيضاً، أن الفريق لديه أهداف يسعى إلى تحقيقها، خاصة أن التألق كان أمام خصم قوى يفكر في إحراز البطولة هذا الموسم.

وامتدح لاعب الطرف الأيسر بفرقة الصقور، مستوى النجوم الجدد الذين انضموا لكشوف الفريق مؤخراً، وقال إن فريقه كسب عناصر متميزة وصاحبة خبرة، وتعتبر إضافات حقيقية في الموسم الجديد سواء العناصر الوطنية أو الأجنبي، مشيراً إلى نجاح الجهازين الفني والإداري في التعاقدات باختيار عناصر صاحبة خبرة وموهبة عالية، ذاكراً أن كل اللاعبين الوطنيين لديهم أسماء في دوري الخليج العربي ومشاركات مع فرق لها وزنها وثقلها، وبالمزيد من الانسجام يمكن أن تقدم الكثير للفريق، وأيضاً اللاعبين الأجانب ظهروا بمستوى جيد في التدريبات، حتى الكولمبي الجديد شارك في المباراة الأولى بعد أيام قليلة من التعاقد معه، وكان لاعباً بارزاً في لقاء النصر.

وبيَّن طلال حمد، أنَّ فريقه يتطلع في هذا الموسم لتحقيق الأفضل، بعد نجاحه في الموسم الماضي، الذي شهد أداء متميزاً، وتحقيق نتائج مشرفة أمام أقوى الأندية بدوري الخليج العربي. وقال: نمتلك الطموح والرغبة في الوصول إلى مركز أفضل من الترتيب العاشر، الذي أحرزناه في النسخة السابقة من الدوري، ورغم أنه ترتيب جيد قياساً بأشياء عديدة لكنه لم يمثل طموحنا، في الموسم الحالي يجب أن نكون أفضل لأن كل أدوات النجاح متوفرة، والأهم من ذلك أن كل فرد بالفريق يتمتع بروح الإصرار، والثقة العالية التي تجعلنا نحقق الهدف الذي نخطط عنه، وأعلن عنه مجلس الإدارة منذ بداية الموسم بالوصول إلى الترتيب السادس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصقور يضاعف جرعات التدريبات استعدادًا للقاء الفرسان الصقور يضاعف جرعات التدريبات استعدادًا للقاء الفرسان



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates